غير مهم 1

شاهد: من هي سالي سليم على ويكيبيديا ؟

شاهد: من هي سالي سليم على ويكيبيديا ؟

شاهد: من هي سالي سليم على ويكيبيديا ؟. سالي سليم الإعلامية المصرية البالغة من العمر 37 عاماً، درست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرجت من الجامعة الكندية لإدارة الأعمال.

وفازت بجائزة أفضل مذيع لعام 2012. مسابقة دير الضيف وعملت في المجال من البرامج الإذاعية، ومن أشهر أعمالها الفنية “احتفظ ببكرة جميلة وصورها على الطريق”.

وشاركت في مسلسل “راجل وست ستاتس” في الحلقة التاسعة، وفي عام 2022 تعرضت لحادث تحرش وأعلنت أنها تبحث عن محام للدفاع عن قضيتها، متهمة شخصاً بالتحرش بها في محطة وقود وأنها تعاني من مشاكل نفسية.

السيرة الذاتية سالي سليم

ولدت سالي سليم في 24 أكتوبر 1985. تبلغ من العمر 37 عاماً وتحمل الجنسية المصرية، شاركت في العديد من الوظائف منها Let a better ball على Mega FM وa shot on the road.

وحصلت على العديد من الجوائز كأفضل مقدم تلفزيوني. درست إدارة الأعمال ثم حصلت على إجازة في الإذاعة والتلفزيون من الجامعة الأمريكية بجمهورية مصر العربية.

من هو زوج سالي سليم؟

لم تفصح سالي سليم عن زوجها أو حياتها الشخصية، وفي يونيو 2022 تعرضت لحادث مضايقة في محطة وقود في مصر، وتعاقدت مع محامي للدفاع عنها، ولفتت الانتباه إلى الفترة الصعبة التي تمر بها وشكرت كل من قدم لها الدعم المعنوي والنفسي بسبب هذا الوضع.

عمل سالي سليم

صرحت سالي سليم بأنها تعاني من داء الثعلبة عام 2017. وأكدت أن هذا المرض سببه الحسد، فهي من المشاهير الإعلامية وتعاني من تساقط الشعر.

سالي سليم هي وسيطة مصرية تعرضت للتحرش الجنسي عام 2022 في محطة وقود مما أثر بشكل كبير على نفسيتها ومن أبرز أعمالها مسلسل راجل وست ستاتس.

السابق
شاهد: سبب طلاق نسرين طافش من شريف الشرقاوي يشعل انستقرام
التالي
من هو زوج نسرين طافش الاماراتي ؟

اترك تعليقاً