غير مهم 1

شاهد: سبب طلاق نسرين طافش من شريف الشرقاوي يشعل انستقرام

شاهد: سبب طلاق نسرين طافش من شريف الشرقاوي يشعل انستقرام

شاهد: سبب طلاق نسرين طافش من شريف الشرقاوي يشعل انستقرام. لا تزال الفنانة السورية نسرين طافش الأكثر إثارة للجدل في الوسط الفني السوري، مرت أسابيع قليلة على انتشار خبر زواجها من رجل الأعمال المصري شريف الشرقاوي، إلا أن جميع وسائل التواصل الاجتماعي انتشرت خبر انفصالها عن زوجها شريف الشرقاوي الذي طالما تأثر بكثرة الانتقادات خلال زواجهما.

طلاق نسرين طافش من شريف الشرقاوي

أكدت مصادر إعلامية حالة جدل كبيرة حول طلاق الفنانة نسرين طافش، بعد زواج دام أياما من الدكتور شريف الشرقاوي، خاصة بعد أن حذفت الفنانة صورهما معا عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام.

في ظل تساؤلات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ما زالت نسرين طافش وشريف شرقاوي يتابعان بعضهما البعض عبر تطبيق إنستجرام، فيما لا يزال الأخير يحتفظ بصوره ومقاطع الفيديو الخاصة به معها عبر حسابه الرسمي.

في الوقت نفسه، لم تخرج نسرين طافش، وردّت على الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار تكهنات بشأن طلاقها.

من هو شريف شرقاوي

شريف شرقاوي طبيب أسنان مصري وخبير طاقة ومدرب يوجا. يعمل الدكتور شريف في القاهرة، ولديه مركز مخصص للعلاج بالطاقة الحيوية، حيث عمل لسنوات عديدة.

تلك السنوات أعطته الكثير من الخبرة، يساعد الدكتور شريف الفنانة نسرين طافش في مواجهة همومها العملية والضغوط النفسية التي أعجبت بها الفنانة الشهيرة حتى وقعت في حبه.

شريف شرقاوي السيرة الذاتية

أصبح الدكتور شريف الشرقاوي من الشخصيات البارزة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يتعلق بمعلومات سيرته الذاتية نذكر:

  • الاسم الكامل: شريف شرقاوي.
  • مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية.
  • مكان الإقامة: القاهرة، مصر.
  • الجنسية: مصري.
  • الديانة: الإسلام.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللغات الثانوية: الإنجليزية.
  • التعليم: إجازة في طب الأسنان.
  • المهنة: طبيب أسنان ودرب متخصص بالطاقة الحيوية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.

شريف شرقاوي زوج نسرين طافش

حيث أعلنت الفنانة الشهيرة خبر زواجها علنا ​​ورسميا في 2 يوليو 2022، من خلال نشر صورة لها بيدها وهي تضع الخاتم على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أرفقت الصورة بـ عبارة “ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي دائما وابدا.

عمر نسرين طافش

عمر الفنانة نسرين طافش 40 سنة. ولدت في 15 شباط 1982 في مدينة حلب السورية، الجدير بالذكر أن هذه الفنانة تحمل الجنسيتين الفلسطينية والجزائرية، وهي حاصلة أيضا على شهادة المعهد العالي للفنون المسرحية من جامعة دمشق، وبعد ذلك انخرطت في الوسط الفني وحققت نجاحات باهرة وعروضا رائعة.

إنستقرام نسرين طافش

الفنانة الشهيرة نسرين طافش تتواصل مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث تشارك صورها وآخر الأخبار عن رحلاتها ومهرجاناتها وحفلاتها وكل ما يتعلق بها، وصل عدد متابعي الفنانة الشهيرة على حساب Instagram إلى أكثر من 10 ملايين متابع.

السابق
مشاهدة فيلم black adam مترجم اون لاين hd بلاك آدم
التالي
شاهد: من هي سالي سليم على ويكيبيديا ؟

اترك تعليقاً