تعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022 محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022 محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022 محافظة القاهرة. تتزايد معدلات البحث عن نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني لعام 2022. من قبل الطلاب وأولياء أمورهم من خلال محرك البحث العالمي “جوجل”. بعد إتمام الطلاب أداء امتحانات الدور الثاني للصف الإعدادي الثالث.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة القاهرة

يمكن لطلبة السنة الثالثة الإعدادية الذين لم يجتازوا امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2021-2022 الاستعلام عن درجاتهم في المواد التي لم يجتازوها خلال الجولة الأولى بمحافظة القاهرة عبر موقع الوزارة الرسمي.

يشار إلى أن امتحانات الجولة الثانية من الفصل الإعدادي الثالث. بدأت في 3 أغسطس واستمرت لمدة أسبوع في جميع محافظات الجمهورية وانتهت في 10 أغسطس.

اعتمد اللواء خالد عبد العال نتائج الشهادة الإعدادية للدور الثاني لمحافظة القاهرة 2022، لتكون متاحة للطلاب والطالبات الذين تقدموا لامتحانات ماراثون الماراثون.

الآن، يمكن لطلاب السنة الثالثة الإعدادية الذين اجتازوا امتحانات الجولة الثانية الحصول على النتيجة، والتي يمكنهم من خلالها التقدم إلى كل من المدارس الثانوية والفنية وفقا لمجموع الدرجات.

وافق محافظ القاهرة، بنتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022. بنسبة نجاح 87.4٪، حيث تقدم 30507 طالباً وطالبة الامتحانات من إجمالي 38447 طالباً، نجح منهم 26671 طالباً.

وبلغت نسبة نجاح الدورة الثانية من الشهادة الإعدادية الرياضية هذا العام 91.3٪، والإعدادي المهني بنسبة نجاح 62.5٪. وكانت نتيجة الصف الثالث الإعدادي للمكفوفين 83٪.

حيث قرر محافظ القاهرة خفض الحد الأدنى للقبول لطلاب الشهادة الإعدادية بالمدارس الثانوية العامة الواقعة على مستوى المحافظة من 240 درجة إلى 232 درجة. حتى يتمكن الطلاب من الالتحاق بالمدارس الثانوية العامة.

من ناحية أخرى بلغ عدد الفصول الدراسية المتوفرة بمحافظة القاهرة 7880 غرفة. موزعة على 805 مدرسة على مستوى المحافظة في جميع المناطق المختلفة لاستقبال الطلاب في محيطهم.

السابق
نتيجة الإعدادية الدور الثاني محافظة الشرقية 2022
التالي
شاهد فيلم للحب قصة أخيرة كامل بدون حذف ايجي بست

اترك تعليقاً