غير مهم 1

شاهد.. تحميل فيلم عفريت ترانزيت hd كامل ايجي بست

شاهد.. تحميل فيلم عفريت ترانزيت hd كامل ايجي بست

شاهد.. تحميل فيلم عفريت ترانزيت hd كامل ايجي بست. في 2020 الفيلم الكوميدي المصري Transit Imp بطولة الفنانة القديرة بيومي فؤاد والفنانة أسماء أبو اليزيد والمطرب محمود الليثي.

يتبع فيلم عفريت ترانزيت تاجر مخدرات يحاول التوبة بعد أن وقع في قضايا متعددة، بما في ذلك اتهامه بالقتل ومحاولة إثبات براءته من خلال كوميديا ​​مضحكة، ويشارك في الفيلم الممثل الكوميدي بيومي فؤاد، والفنان محمد تلوت، والفنان محمود الليسي، والفنانة أسماء أبو اليزد، والفنانة هدى ماجد، وغيرهم من نجوم الكوميديا ​​المصرية، يتناول العمل قصة بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه في جريمة قت، الأمر الذي يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير في طريق التوبة.

حيث بعد مقتله على يد فردين من العصابة التي ينتمي إليها واتّهامه بجريمة لم يرتكبها، يعود تاجر المخدرات مجددا على هيئة عفريت للانتقام منهما.

فيلم عفريت ترانزيت من إخراج ياسر هويدي، مع سيناريو وحوار لأحمد عامر وعمر سامي، الذي اقترح أن يكون عنوان الفيلم “الحضور والرحيل” ثم تغير لاحقا إلى “عفريت ترانزيت”.

إيرادات فيلم عفريت ترانزيت

سيعرض الفيلم لأول مرة في دور العرض المصرية في 11 نوفمبر 2022. بلغت إيرادات شباك التذاكر في اليوم الأول من العرض الأول 500 ألف جنيه مصري ، وبعد ثلاثة أيام من إطلاقه، تجاوزت إيرادات شباك التذاكر 900 ألف جنيه مصري.

أبطال فيلم عفريت ترانزيت

الفنان بيومي فؤاد، الفنان أحمد فهمي، الفنان محمد ثروت، الفنان مصطفى خاطر، الفنان محمد عبد الرحمن، الفنان محمود حافظ، الفنان الشعبي المعروف محمود الليثي، الفنان أسامة عبد الله، الفنانة فريدة سيف النصر، الفنانة أسماء أبو اليزيد.

المخرج: ياسر الهوادي.
مساعد المخرج: عمرو السيوفي.
المؤلف: أحمد عامر، و عمر سامي.

السابق
فيلم pokémon detective pikachu مترجم ايجي بست
التالي
مشاهدة فيلم unhinged مترجم على ايجي بست

اترك تعليقاً