غير مهم 1

شاهد: حفلة امينة فاخت تثير جدلا واسعا

شاهد: حفلة امينة فاخت تثير جدلا واسعا

شاهد: حفلة امينة فاخت تثير جدلا واسعا. أثارت الفنانة التونسية أمينة فاخت جدلا واسعا في حفلها الختامي حيث أدّت خطوة أطلق عليها اسم “الجنسية” وتعرضت لانتقادات شديدة لارتدائها ملابس غريبة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للفنانة أمينة فخت في حفل بمحافظة قفصة مساء الأحد، وصفها آخرون بـ “الإباحية”.

غضب تونسي تجاه أمينة فخت

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن الفستان يوصف بأنه قبيح، موحي جنسيا ورقص بجرأة، تعرضت الفنانة التونسية أمينة فخت لهجوم بكلمات عنيفة من قبل مغنية تونسية بعد حضور حفلة ليلة الأحد.

ونشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة أمينة فاخت تسخر من فستانها الذي ظنوا أنه غير مناسب لحفلة.

وقالت الناشطة السياسية سارة مهي على صفحتها على فيسبوك “بصراحة أفهم أن عشاق مهرجان الصيف التونسي ليس لديهم ترفيه سوى حفلات الزفاف والمقاهي”.

وأضافت مرعي: “يعرف الكثير منهم أنه بغض النظر عن جودة العرض، فهم مدمنون على حفلات اللحوم. لا يهتمون بمن يغني، فهم يهتمون بجودة اللحوم”.

وعلقت الفنانة منال عبد القوي: “أحترم بشدة انتقادات صديقاتي وكل من يكره فستان أمينة، أحب أن تغني أمينة حتى في بيجامتها، شعرها دهني وفمها يأكل شيئا”.

وقالت الناشطة رندة شباح: “لأنك أيقونة غنائية ليس فقط في تونس بل في الوطن العربي، لأنك شخصية عامة، لأننا نحبك، نشاهد حفلاتك، ونقدر صوتك وأدائك، سننتقدك لأننا نحبك “.

وأضافت رندة شباح في منشوراتها: “حسب رأي الكثيرين، لم تنجح في اختيار هذا الفستان، فهو ليس قيمة لعملك، وتألقك العربي، ووجودك على مدى السنوات القليلة الماضية. شكراً لمستشارة الفنانة أمينة فاخت على معالجة هذه القضية في حفلاتها القادمة، فنحن نريدها دائماً أن تكون رشيقة”.

السابق
من هو زيد الراشد وما علاقته بالفنانة صبا ابراهيم
التالي
موقع ناجح ينشر نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الأول بالعراق

اترك تعليقاً