غير مهم 1

ساهر منذر من اي بلد ؟

ساهر منذر من اي بلد ؟

ساهر منذر من اي بلد ؟. انتشرت مؤخرا العديد من حالات التحول الجنسي، حيث ظهر عدد من الذكور الذين لم يتأقلموا مع حياتهم كرجال من مختلف أنحاء العالم، لذلك قرروا الخضوع لعمليات جراحية وعمليات تجميل لتغيير جنسهم، ومن بين هؤلاء كان ساهر منذر الذي حقق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وسيقدم لنا موقع اليوم السابع الاخباري في سطور مقالته التالية على هذا الشخص، ما هي أهم المعلومات الشخصية عنه وإلى أي دولة ينتمي، وكذلك مراجعة الرابط الخاص بحسابه الرسمي على Instagram.

من هو ساهر منذر

ساهر منذر من مشاهير اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، اشتهر في الوطن العربي خلال 2018 بعد أن أعلن عن رغبته في التحول إلى جنس أنثوي، وهذا ما فعله بالفعل، حيث خضع لتحول وبعض التشكيلات وعمليات جراحية غيرت مظهره تماما، وهذا ما جعله موضع انتقادات من قبل الكثيرين، حيث قوبل هذا الفعل بالرفض والاستنكار من قبل معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما عرّض الشاب لحملة تنمر.

ساهر منذر من اي بلد

ثارت تساؤلات حول البلد الأم للمتحولين جنسياً ساهر منذر، وفي الحقيقة المنذر شاب سوري الجنسية من مواليد محافظة الجولان المحتلة الخاضعة لسيطرة العدو الصهيوني، لكنه لا يعيش فيها.
وانتقل للعيش في مدينة حيفا الفلسطينية الواقعة تحت الاحتلال الإسرائيلي، الذي يمثل الأشخاص المتحولين جنسياً ويدافع عن حقوقهم.

يمتلك ساهر منذر حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لكنه ينشط بشكل خاص من خلال حسابه الرسمي على منصة إنستجرام، والذي يتابعه من خلاله أكثر من 500 ألف شخص من جميع أنحاء العالم.

بدوره، يشارك منذر العديد من صوره الشخصية فضلا عن عدد كبير من الفيديوهات.

السابق
من هو ساهر منذر على ويكيبيديا
التالي
كم عمر مواليد ولي العهد الاردني الامير حسين

اترك تعليقاً