غير مهم 1

مشاهدة فيلم فروزن الجزء الأول مدبلج كامل يوتيوب

مشاهدة فيلم فروزن الجزء الأول مدبلج كامل يوتيوب

مشاهدة فيلم فروزن الجزء الأول مدبلج كامل يوتيوب، عندما تستخدم الملكة إلسا المتوجة حديثًا بالصدفة قوتها لتحويل الأشياء إلى جليد، فإنها تلعن منزلها في شتاء لا ينتهي. تتعاون أختها آنا مع رجل جبل وحيوان رنة مرحة وثلج لتغيير الطقس.

فروزن تتعاون متفائلة جريئة مع رجل الجبال الوعرة كريستوف وحيوان الرنة الموالي سفين ويشرعان في رحلة ملحمية للعثور على أخت إلسا التي حاصرت قواتها الجليدية مملكة أرينديل.

تمتلك السا ، أميرة ارينديل، القدرة على صنع الجليد والثلج. ذات ليلة أثناء اللعب ، نقلت العدوى عن غير قصد إلى أختها الصغرى، آنا، ثم يطلب الملك والملكة المساعدة من القزم الذي يشفي آنا ويزيل ذكرياتها عن سحر أختها، قرر الزوجان الملكيان حماية العائلة داخل قلعتهما حتى تتعلم إلسا السيطرة على سلطاتها خوفًا من إيذاء أختها مرة أخرى، تقضي إلسا معظم وقتها بمفردها في غرفتها ، مما يتسبب في شقاق بين الأختين عندما يكبران. عندما وصلت الفتاتان إلى سن المراهقة، فقدوا والديهم في البحر أثناء عاصفة.

عندما تصل إلى إلسا، تستعد المملكة لتتويجها من بين الضيوف دوق ويلتون، تاجر يسعى لاستغلال ارينديل من أجل الربح.

تستكشف آنا وتلتقي بالأمير هانز من الجزر الجنوبية، على الرغم من خوف إلسا، لكن تتويجها يمر دون وقوع حوادث. خلال حفل الاستقبال، طلب هانز يد آنا ووافقت بسرعة.

ومع ذلك، ترفض إلسا أن تباركهم وزواجهم المفاجئ. تجادل الأخوات بأن قدرة إلسا تصل إلى ذروتها وتبدو للجميع وكأنها غير قادرة على التحكم في دوافعها.

مذعورة، تهرب إلسا من القصر، مما تسبب عن غير قصد في شتاء أبدي للمملكة في أعالي الجبال بعيدا عن ارينديل، تحرر نفسها من الانضباط وبنت لنفسها قصرا جليديا منعزلاً، وصنعت دون علم رجل الثلج أولاف الذي صنعته هي و آنا في طفولتهما.

في هذه الأثناء، تنطلق آنا بحثا عن أختها، عازمة على إعادتها إلى ارينديل، ووضع حد للشتاء، وإصلاح علاقتهما بعد حصولها على المعدات اللازمة للبعثة، قابلت رجل الجبل كريستوف ورينث سفين، ثم أقنعته بإرشادها إلى الجبل الشمالي في الطريق تقابل المجموعة أولاف الذي يقودهم إلى مخبأ إلسا.

لم شمل آنا وإلسا، لكن إلسا ما زالت تخشى إيذاء أختها تشعر إلسا بالجنون عندما تستمر آنا في إقناع أختها الكبرى بالعودة، وتضرب قلبها عن غير قصد بسلطاتها.

بعد ذلك، قامت بإنشاء مخلوق ثلجي عملاق لطرد الأصدقاء من قلعتها أثناء الهروب من الوحش، لاحظ كريستوف أن شعر آنا يتحول إلى اللون الأبيض، لذلك طلب المساعدة من عائلته بالتبني من المتصيدون إلى الأبد.

اعتقادا منه أن هانس هو الوحيد الذي يمكنه إنقاذ حياتها، يندفع كريستوف إلى ارينديل.

السابق
قصة فيلم before i go to sleep ويكيبيديا
التالي
شاهد فيلم هركليز مدبلج مصري كامل على ايجي بست

اترك تعليقاً