غير مهم 1

قصة مدينتين pdf مترجم بالعربي

قصة مدينتين pdf مترجم بالعربي

قصة مدينتين pdf مترجم بالعربي، يعد تحميل كتاب قصة مدينتين pdf من تأليف تشارلز ديكنز، مصممة لخدمة المهتمين بتعلم اللغة الإنجليزية، لتجمع بين الفائدة والمتعة في نفس الوقت. تنقسم هذه السلسلة إلى ستة مستويات تتراوح مفرداتها وتركيب الجمل من البسيط إلى المتقدم، مما يسمح للقارئ باختيار المستوى المناسب لمستواه.

نتمنى أن نكون قادرين على توفير أداة تربوية فعالة للقارئ العربي، تحتوي هذه الرواية على 900 كلمة جديدة. إنه للمستوى الثاني.

كتب هذا الكتاب تشارلز ديكنز وتحتفظ بحقوقه لمالكه.

قصة مدينتين pdf 

تعتبر رواية A Tale of Two Cities للكاتب تشارلز ديكنز واحدة من أشهر الروايات في العالم، ويؤرخ لإحدى أهم الفترات في التاريخ الأوروبي، حقبة الثورة الفرنسية والسنوات التي سبقتها، والتي أدت إلى اندلاعها، ومدى الوحشية التي تعرض لها العمال من قبل الطبقة الأرستقراطية.

كما يوضح مدى وحشية الثوار بعد الثورة ضد الطبقة الأرستقراطية ولم يفرق بين أحد أهم الشخصيات في الرواية تشارلز دارني الأرستقراطي الطيب وسيدني كارتون المحامي السكارى.

قصة مدينتين هي رواية المدرسة الثانوية الأكثر انتشارًا في الولايات المتحدة وفي كثير من أنحاء العالم.

نبذة عن المؤلف

7 فبراير 1812 – 9 يونيو 1870 كان روائيًا إنجليزيًا. يعتبر النقاد بالإجماع أعظم روائي إنجليزي في العصر الفيكتوري، ولا تزال العديد من أعماله شائعة اليوم، تميز أسلوبه بروح الدعابة والمفارقة اللاذعة. صور جزءًا من حياة الفقراء، وقام بحملة شرسة ضد المسؤولين عن دور الأيتام والمدارس والسجون.

من أشهر أعماله: “أوليفر تويست” (1839) و “قصة مدينتين” (1859) ، والتي ترجمها إلى العربية منير بعلبكي، وديفيد كوبرفيلد (1850) و “الأوقات الصعبة”. ومن أشهر أعماله أيضًا الآمال العظيمة، دامبي وابنه.

نظرة عامة على الكتاب

كتاب حكاية مدينتين pdf للكاتب تشارلز ديكنز .. بعد ثمانية عشر عامًا كسجين سياسي في الباستيل، تم إطلاق سراح الدكتور مانيت المسن أخيرًا وجمع شمله مع ابنته في إنجلترا. هناك حياة رجلين مختلفين تمامًا، تشارلز دارناي، الأرستقراطي الفرنسي المنفي، وسيدني كارتون، المحامي الإنجليزي سيئ السمعة ولكن اللامع، اللذان انخرطا من خلال حبهما للوسي مانيت.

من شوارع لندن الهادئة، ينجذبون قسريًا إلى شوارع باريس البغيضة الملطخة بالدماء في ذروة عهد الإرهاب، وسرعان ما يقعون تحت ظل مميت.

السابق
تحميل رواية لمن القرار كاملة pdf
التالي
تحميل رواية قيد من ذهب بقلم رونا فؤاد

اترك تعليقاً