غير مهم 4

نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول عبر موقع نتائجنا

نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول عبر موقع نتائجنا

نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول عبر موقع نتائجنا. جميع الطلبة العراقيين الذين اجتازوا الامتحانات ينتظرون نتائج الصف السادس الاعدادي برقم المقعد، ومن المقرر أن تعلن نتائج جميع التخصصات على اختلاف أنواعها البيولوجية والتطبيقية والأدبية كذلك، والتي ستكون متاحة عبر الرابط الخاص بنتائج المرحلة الإعدادية السادسة، الجولة الأولى، وذلك خلال أسبوع أو أسبوعين على الأكثر فور الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق ومراقبة درجات الطلاب في مختلف المحافظات العراقية.

انطلقت الامتحانات في العشرين من تموز (يوليو) الماضي، ونتائج المدرسة الإعدادية السادسة 2022 الدور الأول موقع نتائجنا لن يظهر الآن لأنه حتى الآن أكملت لجان التصحيح أربع مواد فقط تم فحص الطلاب منها، يعلن في كل محافظة على حدة من خلال قوائم بأسماء الناجحين.

نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول

اعلان نتائج الدورة السادس الاعدادي 2022 الجولة الأولى قريبا في جميع محافظات العراق دون استثناء، وينتظره جميع الطلاب وذويهم عبر رابط نتائج الدورة السادسة الإعدادية 2022. وأجريت الامتحانات في جو صارم وتم الالتزام بكافة الإجراءات اللازمة ، وعوقب كل من يضبط بالغش. والاستفسار عن النتائج يتم من خلال إدخال نتائج الفصل الإعدادي السادس للدورة الأولى 2022 واتباع ما يلي:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراق.
  • الضغط على أيقونة الاستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادي 2022.
  • من الخيارات المتاحة، اختيار الدور الأول.
  • كتابة كلا من الاسم الرباعي كاملا، ثم إضافة اسم المحافظة التي تدرس فيها، واكتب رقم الجلوس بالامتحان.
  • النقر على زر عرض النتائج، وستظهر لك درجاتك التي تحصلت عليها.

بالإضافة إلى ما سبق، يجب التنويه لمن يستفسر عن نتائج الصف السادس الإعدادي الخارجي 2022، خضع الطلاب لامتحان في اليوم الأول في التربية الإسلامية واللغة العربية، وكذلك اللغة الكردية، واللغة التركمانية، وامتحان اللغة الإنجليزية، والرياضيات، وموضوع التجميل، واللغة الفرنسية، ومحاولات اللغة العربية والكيمياء والفيزياء والجغرافيا، وتاريخ الفن التشكيلي والاقتصاد والتاريخ، والمادة تشمل كلا من البيولوجي والتطبيقي والأدبي.

نتائج سادس اعدادي موقع نتائجنا 2022

وهناك موقع آخر معتمد من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية لإعلان نتائج الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة وهو موقع نتائجنا، يتم تنزيل النتائج عليه ليطلع عليها الطلاب، وهو بديل عن الموقع الرسمي، مصمم بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام يعرض نتائج جميع المحافظات دون استثناء، بحيث تكون نتائج كل محافظة على حدة، ويقوم الطالب بالبحث عن اسمه من خلال القوائم.

السابق
كم باقي على إجازة اليوم الوطني السعودي 1444 للقطاع الخاص
التالي
نتائج الثانوية العامة ثالث ثانوي 2022 في اليمن

اترك تعليقاً