غير مهم 4

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 في اليمن

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 في اليمن

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 في اليمن. أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية مؤخرا، على موقعها الرسمي، كيفية الحصول على نتائج الامتحانات للثانوية العامة اليمنية لعام 2022، حيث يتم توزيع استعلامات البحث الخاصة بك عبر محركات بحث جوجل المختلفة وغيرها، ويمكنك الحصول على رابط لعرضها.

النتائج التي تتم عبر الموقع الرسمي للوزارة، وهذه الوزارة توفر عدة خطوات لتأكيد النتائج، وهي زيارة الموقع الرسمي moe.gov.ye وإدخال البيانات المطلوبة والاطلاع على النتيجة بسهولة، والآتي فقرات تقدم كافة التفاصيل حول نتائج الثانوية العامة اليمنية 2022.

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2022

سيشارك جميع الأولاد والبنات في مدرسة اليمن الثانوية الشاملة الثالثة عام 2022 في جميع محافظات صنعاء وتعز وعدن وحضرموت، وأبين وإب وراج وعمران والبيضاء والجوف، والعديد من المحافظات اليمنية الأخرى عبر موقع وزارة التربية والتعليم

اليمنية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم بصنعاء هذا الإعلان قبل أيام قليلة، حيث انتهت امتحانات الثانوية العامة اليمنية أواخر الشهر الماضي، وفق خطة الوزارة الكاملة لإنشاء أفضل أحوال الطلاب.

وبحسب بعض مسؤولي التعليم، فإن جميع طلاب الصف التاسع اجتازوا امتحان الشهادة الأساسية الذي بدأ يوم الأحد 27 يوليو “تموز”، وبحسب خطة حماية الطلاب التي وضعتها وزارة التربية والتعليم، سيتمكنون من اجتياز امتحان الشهادة الثانوية في اليمن الذي تخطط له الوزارة، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار وباء كورونا المستجد، وأن العمل جار لاستكمال المراجعة والتحقق من أوراق امتحانات طلاب المرحلة الثانوية.

موعد نتائج ثالث ثانوي

ومؤخرا، أعلنت وزارة التربية والتعليم في صنعاء قبل أيام عن انتهاء امتحانات الثانوية العامة اليمنية نهاية الشهر الماضي، وذلك تماشيا مع خطة الوزارة الكاملة لتهيئة أفضل بيئة ممكنة لطلابها.
وبحسب بعض مسؤولي التعليم، فإن جميع طلاب الصف التاسع اجتازوا امتحان الشهادة الأساسية، الذي بدأ يوم الأحد 27 تموز / يوليو، فيما عقد امتحان شهادة الثانوية العامة في اليمن، وفق خطة وضعتها وزارة التربية والتعليم لحماية الطلاب.

موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الامتحانات 2022

اجتاز جميع طلاب الصف التاسع امتحان الشهادة الأساسية، الذي بدأ يوم الأحد الموافق 27 تموز/ يوليو، وبدأت امتحانات الشهادة الثانوية في اليمن وفق خطة وضعتها وزارة التربية والتعليم، بحسب بعض مصادر التعليم، حيث جاءت نتائجه معروض على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 اليمن

تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية على الانترنت.
تحديد علمي أو أدبي الوحدات التي سيدرسها الطالب.
يقوم الطلاب بكتابة رقم مقعدهم والنقر فوق رمز البحث.
الانتظار بضع ثوان وسيتم عرض النتائج بالتفصيل، مع إظهار درجات الطالب لجميع المواد.
ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة اليمنية لعام 2022 والإعلان الرسمي للنتائج لجميع المحافظات خلال الساعات القليلة القادمة، لذلك سيتعين على جميع الطلاب انتظار النتائج.

السابق
نتائج الثانوية العامة ثالث ثانوي 2022 في اليمن
التالي
تحديث حساب المواطن عن طريق أبشر

اترك تعليقاً