غير مهم 1

شاهد فيلم سبايدر مان مايلز موراليس مدبلج

شاهد فيلم سبايدر مان مايلز موراليس مدبلج

شاهد فيلم سبايدر مان مايلز موراليس مدبلج. تعتبر مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية من أشهر الأشياء التي يمكن تطبيقها على الأحداث التي يجدها الناس متميزة في العديد من المجالات، والتي تعبر عن أوقات الترفيه والاستمتاع بمشاهدة الأفلام التي ينتظرها عشاق الأكشن والمحتوى المثير في المنطقة العربية والعالمية.

ويأتي العالم الإسلامي بالإضافة إلى مشاهدة فيلم سبايدر مان مايلز موراليس الجديد في إطار مساهمة Marvel في إنشاء أشياء في الأفلام القديمة وجعلها أكثر رغبة في مشاهدتها من قبل عشاق الأفلام المليئة بالأحداث الشيقة والرائعة.

قصة فيلم سبايدر مان مايلز موراليس

يتتبع الفيلم حياة مراهق (مايلز موراليس) في مدينة (بروكلين)، حيث يعرض الاحتمالات والإمكانيات اللامحدودة في عالم سبايدر مان، حيث يمكن لأكثر من شخص ارتداء قناع والقيام بما يحلو لهم، سواء إلى جانب الخير أو إلى جانب الشر.

يمزج مايلز موراليس حياته بين كونه طالباً في المدرسة الثانوية وكونه رجل العنكبوت، ومع ذلك، عندما يستخدم ويلسون “كينجبين” فيسك آلة يتم التحكم فيها بالبعد، يصطدم رجل العنكبوت الآخر من بعد آخر، بيتر باركر، بطريق الخطأ في بعد مايلز.

بينما يتدرب بيتر بقوة ليصبح أفضل رجال سبايدر مان، سرعان ما ينضم إليه أربعة رجال سبايدر مان من جميع أنحاء “سبايدر فيرس”.

بدأت كل هذه الأبعاد المتضاربة في تمزيق بروكلين، يجب على مايلز مساعدة الآخرين على إيقاف فيسك وإعادة الجميع إلى أبعادهم الخاصة.

ابطال فيلم سبايدر مان مايلز موراليس

الممثلون: شاميك مور، جيك جونسون، ليف شرايبر، هيلي شتاينفيلد، نيكولاس كيج، ماهر شالا علي.

وعلى الرغم من ظهور شخصية مايلز موراليس في عالم الكوميديا ​​مؤخرا، إلا أنه في منتصف عام 2011، لم تنتشر الشخصية بشكل كبير بين محبي الكتاب الهزلي حتى بعد ظهورها في فيلم الرسوم المتحركة عام 2018، وهو ما أحبه الجميع لهذا المراهق الأسود الذي يكتسب قدراته العنكبوتية اللازمة لخدمة الناس وتحقيق العدالة.

شاهد فيلم سبايدر مان مايلز موراليس

فيلم الأبطال الخارقين الأمريكيين المتحرك بالكمبيوتر المستوحى من شخصية مارفيل كوميكس مايلز موراليس/ سبايدر مان، من إنتاج كولومبيا بيكتشرز وسوني بيكتشرز أنيميشن بالاشتراك مع مارفل، وتوزيعه سوني بيكتشرز ريلاينج.

وتم تعيينه في كون متعدد مشترك يسمى “Spider-Verse”، والذي يتميز بالعديد من الأكوان البديلة المختلفة.

أخرج الفيلم بوب بيرسيشيتي وبيتر رامسي ورودني روثمان من سيناريو فيل لورد روثمان والنجوم شاميك مور موراليس، جنباً إلى جنب مع جيك جونسون وهيلي شتاينفيلد وماهيرشالا علي وبريان تيري هنري وليلي توملين ولونا لورين فيليس وجون مولاني ونيكولاس كيج وليف شرايبر في الفيلم، أصبح موراليس واحداً من العديد من سبايدر مان.

السابق
تقديم وظائف جامعة الملك خالد 1444 بالسعودية
التالي
نتيجة تنسيق المرحلة الاولى 2022 في مصر

اترك تعليقاً