غير مهم 1

مسلسل better call saul ويكيبيديا

مسلسل better call saul ويكيبيديا

مسلسل better call saul ويكيبيديا. يبحث العديد من محبي الدراما الأمريكية عن دراما مليئة بالإثارة والأحداث المتنوعة، وهي سلسلة من Better Call Saul ترتبط بشكل أفضل اتصال سول، وعُرض المسلسل في عام 2015 ويدور حول محامي ماهر يُدعى سول، وشرطي متقاعد يُدعى مايك، ومن بينهم العديد من القصص والأمور التي تُظهر الانحلال الأخلاقي وعصابات المخدرات.

المسلسل يتكون من خمسة مواسم، والخبر عن الموسم السادس الذي سيعرض في العام الجاري 2022، وسيكون هذا الموسم هو الأخير ويتكون من ثلاث عشرة حلقة.

قصة مسلسل الأفضل الاتصال بسول Better Call Saul 

يبدأ سول في النضال في عمله ليغير حياته، فهو ينام ويعمل في نفس المكان وهو عبارة عن غرفة صغيرة بجوار محل تجميل، ثم يعمل شاول في مكتب محاماة، لكن شاول يعرف العديد من تجار المخدرات ورجال العصابات.

تقييم المسلسل

حاز المسلسل على إعجاب كثير من الناس ، وكانت أغلب تعليقات النقاد على المسلسل إيجابية، وأشاد النقاد بشخصيات المسلسل، وطريقة تصويره، وحبكة القصة، واعتبر المسلسل ضمن قائمة أفضل مسلسلات مثيرة للاهتمام في أمريكا.
حاز المسلسل على العديد من الجوائز مثل جائزة الايمي برايم، وجائزة نقابة الكتاب الامريكية، وجائزة جولدن جلوب، وجائزة افضل مسلسل في عام 2021.

طاقم المسلسل

بطل الرواية في المسلسل هو بوب أودينكيرك، الذي يجسد شخصية المحامي سول غودمان.
البطل الثاني هو شرطي متقاعد يقول إن دور مايك هو الفنان جوناثان بانكس.
الممثلة ريا سيهورن بدور كيم، المحامية.
يجسد الفنان باتريك فابيان دور هوارد هاملين صاحب مكتب المحاماة.

السابق
من هو رضا حجازي وزير التعليم الجديد بمصر ويكيبيديا
التالي
مشاهدة فيلم once upon a time in anatolia ايجي بست

اترك تعليقاً