غير مهم 1

شاهد: فيديو كريمة الترهوني يتصدر انستقرام

شاهد: فيديو كريمة الترهوني يتصدر انستقرام

شاهد: فيديو كريمة الترهوني يتصدر انستقرام، يتصدر موقع التواصل الاجتماعي قائمة مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر اسم كريمة ترخوني التي تعتبر من أبرز الشخصيات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. يبحث النشطاء عن كريمة الترهوني لتكمل عملها الأصلي.

كريمة الترهوني ممثلة ليبية ولدت في ليبيا عام 1994، نالت كريمة الترهوني العديد من الجوائز والمقتنيات والأوسمة التي جعلتها اسما في المشهد الفني الليبي الذي أعقبها الكثير من المعجبين العرب.

سيرة كريمة الترهوني

حظيت سيرة الفنانة الليبية كريمة الترهوني باهتمام كبير من العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الجدل حول الأدوار التمثيلية المختلفة التي تلعبها، حيث تمكنت من استضافة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

الأمر الذي أثار العديد من الرواد، على مواقع التواصل الاجتماعي والبحث عن المعلومات المتعلقة بالفنانة كريمة ترهوني.

كريمة الترهوني وزوجها

زوج كريمة الترهوني غير معروف بسبب قلة المعلومات عنه وكشف اسمها بعد انتشار الفيديو الفاضح لكريمة الترهوني على مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت عام 1994 وتعيش حاليًا في أيرلندا، واعتنقت الإسلام وتحمل الجنسية الليبية.

حسابات كريمة الترهوني

تمتلك كريمة الترهوني، الفنانة والناشطة الاجتماعية الليبية، عدة حسابات رسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي العربية. كريمة ترخوني تتابع الكثير من الجمهور العربي، حيث وصل عدد متابعيها إلى ما يقارب 5000 متابع، ويمكنك الحصول على كلمة “انستجرام من خلال الرابط الخاص بها، وسوف تظهر صفحتها الرسمية ويتم الضغط على متابعة لمشاهدة يومياتها باستمرار.

وتعتبر كريمة الترهوني من أهم الفنانين الذين أثاروا جدلاً كبيراً في الساعات الماضية بسبب أعمالهم المتعلقة بالمخالفات الأخلاقية وفق عادات وتقاليد العالم الليبي.

السابق
شاهد: فيديو محمد رمضان الأخير يتصدر تويتر
التالي
الجدول الدراسي 1444 في السعودية

اترك تعليقاً