غير مهم 1

ديوان الخدمة المدنية الترتيب التنافسي 2022 في الأردن

ديوان الخدمة المدنية الترتيب التنافسي 2022 في الأردن

ديوان الخدمة المدنية الترتيب التنافسي 2022 في الأردن. تسعى المملكة الأردنية الهاشمية إلى توفير فرص عمل لجميع الأردنيين العائدين في النظام الحكومي، وتندرج هذه الجهود في إطار جهود الأردن لتحسين مستويات المعيشة لجميع المواطنين، وسيتمكن الأفراد من توفير حياة كريمة لأنفسهم وعائلاتهم، وهذا هو سبب حصول الخدمة المدنية الأردنية المنقحة على تصنيف تنافسي سنوي لجميع الخريجين الأردنيين ذكوراً وإناثاً، وهو ما يود الكثيرون رؤيته.

كيف سيتم الاستعلام عن الترتيب التنافسي لعام 2023، وفيما يلي نقدم لك كيفية الاستفسار عن الترتيب التنافسي لعام 2022؟

الاستعلام عن الترتيب التنافسي 2022

نص نظام الخدمة المدنية المعدل على أن يكون “الحد الأقصى لسن قبول طلبات التوظيف 48 سنة”، وهو ما تم تنفيذه من قبل الديوان لهذا العام في الكشف التنافسي لعام 2022، وجميع الطلبات التي بلغ صاحبها سن 48 ألغيت.

طريقة معرفة الدور التنافسي في ديوان الخدمة المدنية الأردني الامتحان التنافسي 2022

للاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي لديوان الخدمة المدنية 2022 على الانترنت يرجى الذهاب لموقع ديوان الخدمة المدنية على وضع الرقم الوطني ورقم الهوية في الخانة الصحيحة لكل منهما ويجب ان تكون قد أصدرت بطاقة الهوية المدنية الجديدة.

اذا كان هناك عطل بالموقع او ضغط استفسر عن طريق الهاتف، حيث يمكن للمواطنين الاستفسار من خلال مركز الاتصال الوطني على الرقم 5008080 للتدقيق في بيانات المتقدمين وإرسال ملاحظاتهم من خلال البريد الإلكتروني، لغايات دراستها وعكسها على الكشف الأساسي.

السابق
تردد قناة trt sport على النايل سات 2022
التالي
يوميات كتاب الحرية freedom writers pdf

اترك تعليقاً