غير مهم 1

خبر وفاة خالد مقداد يتصدر من جديد

خبر وفاة خالد مقداد يتصدر من جديد

خبر وفاة خالد مقداد يتصدر من جديد، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، وعدد من الدول العربية، خبر وفاة خالد مقداد أبو الوليد، صاحب ومؤسس شبكة طيور الجنة الفضائية، قبل أن ينفي نجله هذه الشائعات.

نشرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة خالد مقداد مؤسس طيور الجنة بفيروس كورونا بعد أن نشر نجله المعتصم بالله المعروف بـ “عصومي” صورة له مع والده، بينما كان على جهاز التنفس الصناعي، حيث ظهر “المقداد” بحالة صحية صعبة.

تفاصيل وفاة خالد مقداد

يعتبر خالد مقداد المؤسس والمدير العام لقناة طيور الجنة. وهو أيضا رجل أعمال أردني. ولد في الكويت في 1 يناير 1972 ويبلغ من العمر 50 عاما، تخرج في تخصص التصميم الداخلي. في عام 1994، وضع اللبنة الأولى لتأسيس فرقة طيور الجنة في مدينة عمان، الأردن، وفي 25 يناير 2008، تم افتتاح قناة طيور الجنة الفضائية رسمياً، وأنتج وأخرج مجموعة كبيرة من طيور الجنة، عدد الأغاني التي تستهدف أطفال الوطن العربي وتغرس فيهم القيم والأخلاق.

وحول حقيقة الخبر المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالرجوع إلى صحة هذه المعلومات من مصادر موثوقة، اتضح أنها غير صحيحة. لا صحة لخبر وفاة خالد مقداد ، لكن العديد من المقربين منه أكدوا أنه بصحة جيدة وبصحة كاملة.

حقيقة وفاة خالد مقداد مدير قناة طيور الجنة …

كما أشرنا فيما يتعلق بصحة المعلومات المتداولة، فإن خبر وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة، غير صحيح، وأن الأخبار المتداولة بين الصفحات كاذبة تمامًا، حيث أن العديد من المواقع الإلكترونية وبعض مواقع التواصل الاجتماعي.

تداولت صفحات التواصل خبر وفاة خالد مقداد. الأمر الذي أثار حالة من الحزن الشديد لدى أتباعه من جميع دول الوطن العربي، حيث شك معظمهم في صحة ومصداقية الخبر، خاصة وأن من نشر خبر الوفاة مصادر غير موثوقة، مما دفعهم إلى التحقق من صحة الخبر ومصداقيته.

خبر من مصادرها الرسمية ونؤكد في مقالاتي أن كل الأخبار التي تداولت عن وفاة المقداد عارية ولا أساس لها.

السابق
كلمات اغنية ليلى التركية بالعربي
التالي
شاهد: فيديو محمد رمضان الأخير يتصدر تويتر

اترك تعليقاً