منوعات

نتائج مناظرة البريد التونسي 2022

نتائج مناظرة البريد التونسي 2022

نتائج مناظرة البريد التونسي 2022. حيث ينتظر الكثيرون في كل الولايات التونسية الإعلان الرسمي لنتائج المناظرة البريدية التونسية اليوم الاثنين 18 يوليو 2022، بعد أن تمت الموافقة رسمياً على قائمة المرشحين من قبل الجهات المعنية بتنظيم قطاع البريد التونسي السنة الحالية.

نشرت منصات متخصصة في تونس، خلال الساعات الماضية، نتائج مسابقة البريد التونسي 2022، حيث تم توزيع إخطار يوضح توقيت المناظرة والصالة، مع ضرورة إدخال رقم البطاقة الوطنية، وهو قائمة المرشحين الذين سيشاركون في مناظرة البريد التونسي 2022.

نتائج مناظرة البريد التونسي 2022

ذكرت وسائل إعلام تونسية أنه حسب ترشيحك للمناظرة الخارجية لتكليف وكلاء بريد للعمل بالبريد التونسي، يرجى الحضور اليوم الاثنين 18 يوليوز 2022 لاجتياز الاختبار الكتابي لهذه المناظرة على العنوان التالي، المعهد العالي للدراسات التكنولوجية رادس ISET القدس مدينة رادس 2040 ولاية بن عروس.

وأوضحت أنه نظرا لأهمية الموضوع يرجى الحضور في المكان والتاريخ المحددين أعلاه مصحوبا بهذا الاستدعاء وبطاقة الهوية الوطنية، علما أن أي تأخير أو غياب ينتج عنه استبعاد تلقائي من قائمة المرشحين للبريد التونسي مناظرة 2022.

دعت الإدارة المركزية للموارد البشرية بالبريد التونسي جميع القوائم المرشحة في مناظرة البريد التونسي 2022 إلى مراعاة البروتوكول الصحي المتعلق بفيروس كورونا.

شروط المشاركة في المناظرات وتقديم الترشيحات

  • شروط المشاركة في المناظرات المرشحون الحاصلون على درجة أستاذ أو شهادة معادلة في تخصصات الإدارة والمحاسبة والمحاسبة والمصارف والتمويل والتسويق وما شابه ذلك، يمكن للتخصصات التي لم يتجاوز عمرها الأربعين سنة الاشتراك في هذه المناظرات (40 سنة) من تاريخ ختم قائمة الترشح.
  • تاريخ إقفال قائمة الترشيح 30 أكتوبر 2008 3- مضمون المناقشة أ- إعداد قائمة المرشحين، تحدد لجنة المناقشة قائمة المرشحين لكل ولاية ممن يحق لهم اجتياز الاختبار النفسي – الامتحانات الفنية بعد ترتيبهم، حسب المعدلات الأكاديمية للعام الدراسي الرابع، ب- اختبار نفسي فني تحدده الإدارة تاريخ تنفيذه.
  • يتم إجراء الفحص الطبي في مركز ما بعد طبي واجتماعي، وبعد ذلك يتم تقديم شهادة تثبت أن المرشح لديه الظروف العقلية والبدنية اللازمة للعمل في مختلف أقسام مكتب البريد الوطني، هذه الشهادة هي شرط أساسي لمواصلة مرحلة التدريب، د- مرحلة التدريب والتي تستمر لمدة 5 أشهر يتلقى خلالها المرشحون تدريباً نظرياً وعملياً يتعلق بالعمل في مكاتب البريد، سيتم تعديل قائمة الموافقات النهائية وفقًا لنتائج تقييم هذه المرحلة التدريبية.
  • تقديم ملفات الطلب يجب إرسال ملفات الطلب عن طريق البريد أو البريد المسجل أو البريد السريع مع المستندات المطلوبة خلال الموعد النهائي أعلاه (30 أكتوبر 2008) إلى إدارة الموارد البشرية في مكتب البريد الوطني.
السابق
تردد قناة الشعوب الجديد على نايل سات
التالي
تردد قناة trt sport على النايل سات 2022

اترك تعليقاً