منوعات

قصة ابطال فيلم gemini man ويكيبيديا

قصة ابطال فيلم gemini man ويكيبيديا

قصة ابطال فيلم gemini man ويكيبيديا. في عام 2019، طرحت السينما الأمريكية فيلم الخيال العلمي والتشويق Gemini Man، بطولة النجم الكبير ويل سميث ، والذي يدور حول إطار من التشويق والعاطفة.

يتحدث فيلم Gemini Man عن فكرة خيال علمي، ماذا يحدث للإنسان إذا وجد نسخة طبق الأصل تشبهه ويحاول قتله؟

قصة فيلم جيميناي مان Gemini Man

فيلم Gemini Man هو قصة مثيرة تدور حول قناص البحرية الأمريكية هنري بروغان، الذي يعمل قناصاً يقاتل لصالح خدمات الأمن الأمريكية، تبدأ قصة الفيلم بتكليف هنري بروغان بقتل إرهابي يحاول ارتكاب جريمة في قطار، ولكن بعد التخلص من الإرهابي، يبدأ هنري بالتفكير في التقاعد.

تبدأ الأفكار تدور حول عمل القناص هنري، الذي قد يقتل الأبرياء، يبدأ في الابتعاد قليلاً، مفكراً في امرأة شابة، الأحداث التي تبدأ عندما يكتشف هنري أنه قتل شخصًا عن طريق الخطأ ، وليس مجرماً.

يكتشف هنري أن الفتاة التي يعرفها هي من عصابة تتجسس على ممتلكاته، لكن مع تطور الأحداث، يصبحون أصدقاء ويشرعون في رحلة للهروب من العصابة.

يتمكن هنري وصديقته داني من الهروب من العصابة، لكن هنري يكتشف أن القاتل هو نفس الرجل، رجل يشبهه كثيراً عندما كان أصغر سناً، بنفس المواصفات والمهارات، واسمه جونيور.

أصبح القناص مرتبكاً بشأن محاولته قتل نسخته، معتقداً أن الرجل قد يكون ابنه، لذلك حاول هنري مطاردة جونيور للحصول على عينة لاختبار الحمض النووي، فقط ليجد أن الرجل قد تم إزالته منه.

يحاول هنري إقناع جونيور بأنه نسخة منه، وعليه أن يتحد معه ويتخلص من العصابة التي تمكنت من تقليده دون إذنه.

السابق
مشاهدة فيلم once upon a time in anatolia ايجي بست
التالي
من هو مخترع المنطاد من 4 حروف ؟

اترك تعليقاً