منوعات

شاهد: فيديو محمد رمضان الأخير يتصدر تويتر

شاهد: فيديو محمد رمضان الأخير يتصدر تويتر

شاهد: فيديو محمد رمضان الأخير يتصدر تويتر، نشر الممثل المصري محمد رمضان مقطع فيديو جديدًا له وهو يرمي الدولارات مجددًا على الأرض، عبر صفحته الرسمية على إنستجرام، وهو ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر فيديو محمد رمضان الأخير وهو يلقي بكميات كبيرة من عملة الدولار وينثرها على الأرض بجوار بركة مياه، حيث ذهب بعد ذلك لإطعام النمر بحزمة أخرى من الدولارات قبل رميها أمامه على الأرض.

فيديو محمد رمضان الأخير يتصدر تويتر

تصدرت علامة التجزئة قائمة الأكثر شهرة على Twitter، وكانت التعليقات على النحو التالي، شام الذهبي وخطيبها حديث مواقع التواصل جثا على رجليه أمام الجميع بالفيديو تحدث رمضان عن مسيرته الفنية وكواليس حياته الشخصية.

مبلغ خيالي ثمن عرض محمد رمضان مع الطيار. 28 فبراير 2021 مسلسل موسى بطولة محمد رمضان سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب صبري فواز، منذر ريحانة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عرفة عبد الرسول أمير صلاح الدين.

ضياء عبد الخالق وعدد من الفنانين الآخرين. . اجتاح موقع التواصل الاجتماعي تويتر حالة من الغضب بعد انتشار هاشتاغ رمضان أفضل أحمد زكي، بعد إعلان الفنان المصري محمد رمضان أنه سيجسد شخصية النجم الراحل أحمد زكي، أحد عمالقة الفن العربي، في عمل فني” فن رمضان”.

 أزمة محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان الجدل بعد انتشار صور ومقاطع فيديو له مع فتاة إسرائيلية في جيش الدفاع الإسرائيلي تدعى “مايا زكريا” من حفلته الأخيرة في اليونان أثناء احتضانها لها بشكل حميم.

تقرير ضد محمد رمضان

أعلن أستاذ القانون العام ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية أحمد مهران، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، أنه قدم شكوى للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان.

وأوضح مهران، في تدوينه على صفحته بالموقع، أن “سبب الاتصال هو تعمد محمد رمضان إهانة القضاء المصري والتعليق على أحكامه، عبر مقطع فيديو يسخر فيه من الأحكام القضائية ويحرض المواطنين على عدم الاحترام” على حد قوله.

وقال مجدي حلمي محامي الطيار اشرف أبو اليسر: اذا رمى دولار لا يبالي .. ينفذ الحكم ويدفع 6 ملايين جنيه.

وأوضح أن أشرف أبو اليسر تعرض لأزمات صحية كبيرة، منذ أزمة رمضان، في أكتوبر 2019، حيث كان يعاني من مضاعفات في القلب، ومشاكل في الظهر، وانزلاق غضروفي، مما جعله يتردد على المستشفيات بين الحين والآخر. بعد أن توقف عن العمل مدى الحياة.

السابق
خبر وفاة خالد مقداد يتصدر من جديد
التالي
شاهد: فيديو كريمة الترهوني يتصدر انستقرام

اترك تعليقاً