غير مهم 1

صور .. كم طول هاندا ارتشيل وأيضا عمر الفنانة الشهيرة

صور .. كم طول هاندا ارتشيل وأيضا عمر الفنانة الشهيرة

صور .. كم طول هاندا ارتشيل وأيضا عمر الفنانة الشهيرة. حازت الممثلة التركية هاندا ارتشيل على إعجاب العديد من المتابعين العرب الذين أحبوا وشاهدوا الدراما التركية المدبلجة باللهجة السورية الجميلة، وبحث عدد كبير من المشاهدين عن حياة الفنانة هاندا ارتشيل وتفاصيلها الشخصية مثل عمرها وطولها والعديد من المعلومات عنها، وجمعنا بعض المعلومات عن الفنانة الجميلة هاندا اراتشيل.

الفنانة التركية هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل فنانة تركية من مواليد 1993، عن عمر يناهز 29 عاماً، بدأت مشوارها الفني كعارضة أزياء ثم شاركت في مسلسل “بنات شمس” بنجاح كبير، وبعد ذلك بدأت شهرتها الفنية تتزايد، لقد فقدت الوزن بشكل جيد.

وأصبحت الممثلة هاندا ارتشيل أجمل مما ساعدها في العديد من الإنتاجات التركية التي تُرجمت إلى العربية، مثل مسلسل Black Pearl ،You Knock on My Door ،Love Illiterate.

درست هاندا ارتشيل في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة وأصبحت فنانة متميزة في أعمالها العديدة التركية من عام 2013 حتى الآن.

كم يبلغ طول هاندا ارتشيل ؟

تساءل عدد كبير من المشاهدين عن طول الفنانة هاندا ارتشيل التي تظهر طويلة في مسلسلها، ويبلغ طول الفنانة حوالي 175 سم، مما جعل طولها مناسباً للعمل كعارضة أزياء، ووزنها 50 كجم، وهذا جعل الفنانة تحصل على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.

زواج الفنانة هاندا ارتشيل

ارتبطت الفنانة هاندا ارتشيل بالفنان مراد دالكليش الذي يعمل مغنية، وكانا على وشك الزواج بعد علاقة استمرت عدة سنوات، لكن الفنانة هاندا ارتشيل أعلنت انفصالهما لأسباب لم يتم الكشف عنها.

السابق
مصاريف الكليات في الجامعات الحكومية 2022
التالي
مسلسل هاندا ارتشيل الجديد يتصدر قائمة افضل مسلسلات 2022

اترك تعليقاً