غير مهم 1

مسلسل هاندا ارتشيل الجديد يتصدر قائمة افضل مسلسلات 2022

شاهد: مسلسل هاندا ارتشيل الجديد يتصدر قائمة افضل مسلسلات 2022

مسلسل هاندا ارتشيل الجديد يتصدر قائمة افضل مسلسلات 2022. تصدر مسلسل You Knock My Door بطولة الممثلة التركية هاندا ارتشيل والفنان كرم بورسين قائمة أفضل مسلسلات 2022، بعد إطلاقه على القنوات الفضائية عام 2021.

عرضت قناة MBC Iraq مسلسل انت اطرق بابي المدبلج باللهجة العراقية، وقد دبلج المسلسل باللهجة السورية، ولاقى المسلسل نجاحاً كبيراً في تركيا والوطن العربي، ويشارك العديد من النجوم الأتراك المشهورين في مسلسل “تطرق بابي”، من أهمهم النجمة هاندا ارتشيل، والفنانة كرم بورسين، والفنانة نسليهان يلدان، بالشراكة مع إفريم دوجان وميليسا دونغل.

قصة مسلسل انت اطرق بابي

تدور احداث المسلسل في اطار رومانسي درامي مبني على مبدأ الحب يجعل المستحيل، فعندما يدخل الحب قلب الانسان تتحول حياته وتتلون أيامه كما حصل مع البطل كرم بوسين الذي يجسد شخصية (سيركان) المهندس الشهير المعروف بشخصيته القوية والجمود والجد.

تبدأ أحداث المسلسل بإلغاء سيركان بولاد المنحة الدراسية التي كانت تقدم لعدد من طلاب الجامعة للدراسة بالخارج، والفنانة هاندا ارتشيل التي تجسد شخصية (ايدا)، من بين الطلاب الذين ألغيت منحتهم الدراسية للدراسة في لندن.

ايدا تحرج سيركان في أحد المؤتمرات الهامة وبينما يلقي كلمة في أحد مشاريعه يحاول سركان أن يكتشف الفتاة التي أطلقت عليه كلمات قاسية أثناء الخطاب، ويكتشف أنها من بين الطلاب الذين فقدوا، وتبدأ دراستها وتبدأ القصص بينهما وتتطور علاقة حب كبيرة بينهما.

تدور الأحداث الشيقة بين ايدا وسيركان وصديقاتها وخالتها التي تعتني بها بعد وفاة والديها. بعد وفاة والديها، تكتشف ايدا أن والد سركان كان وراء مقتل والديها أثناء وجودهما في إجازة الصيف، ولكن في النهاية، ينتصر الحب بعد صراع طويل من الأحداث المختلفة.

السابق
صور .. كم طول هاندا ارتشيل وأيضا عمر الفنانة الشهيرة
التالي
موعد عيد المولد النبوي 2022 في المغرب

اترك تعليقاً