غير مهم 1

شاهد: قصة فضيحة القايدة غيثة تثير جدلا بالمغرب

شاهد: قصة فضيحة القايدة غيثة تثير جدلا بالمغرب

شاهد: قصة فضيحة القايدة غيثة تثير جدلا بالمغرب. أثارت قصة فضيحة القايدة غيثة ضجة كبيرة بين منصات التواصل الاجتماعي في المغرب خلال الساعات الماضية، وكان الكثير من المتابعين سعداء بخبر اعتقال أحد المشاهير في عالم “روتيني اليومي”، وأعربوا عن أملهم في أن تشن السلطات المغربية حملة تطهير ضد مروجي التفاهة على مواقع الإنترنت المختلفة.

وشهد هذا الأسبوع توقيف المدون المغربي على اليوتيوب بعد توجيه اتهامات بالسب والقذف والتشهير ضد شخص يدعى “قديم تشينوا”، حيث أمرت النيابة العامة بالدار البيضاء بمتابعتها في حال توقيفها على النحو التالي:

من الممكن أن يصدر بحقها حكم ساري المفعول، لأن الشاكي عزز أقواله بمقاطع فيديو توثق الواقعة.

قصة فضيحة القايدة غيثة بالمغرب

وتوقع المراقبون أن يكون اعتقال “القايدة غيثة” رادعا لبقية “التافهين” على مواقع الإنترنت المختلفة التي أصبحت صفحاتها وقنواتها منصة لتصفية الحسابات وسب المواطنين دون محاسبة أو رقابة، وناشدوا الجهات المختصة عدم التسامح معه، وتطهير المنصات الاجتماعية من انحطاطها الأخلاقي.

يشار إلى أن “القايدة غيثة” المعروفة في مجال التفاهة على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، هي خطيبة نزار السبتي، وهي في حالة توقيف، وكانت النيابة العامة قد شهدت في وقت سابق إخلاء سبيل القضية، بعد شكوى تتهمها بالقذف والتشهير ضد أحدهم “ولاد الشناوية”، مدعمة بوثائق.

وفي السياق ذاته، شارك خطيبها نزار السبتي، في عربدة إعلامية، وهدد بتصفية نفسه في حال سجن شريكه، وأكد أنه مستعد للذهاب معها إلى السجن.

غيثة هي مدونة عربية للموضة والجمال، واسمها الحقيقي غيثة منيش، ولدت في 17 أكتوبر 1997. وهي معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهاتها “تيك توك” وصورها الجريئة.

السابق
شاهد: صور ساره مهند تتصدر مواقع التواصل
التالي
موعد عودة الإداريين في التقويم الدراسي 1444 بالسعودية

اترك تعليقاً