غير مهم 1

شاهد: صور ساره مهند تتصدر مواقع التواصل

شاهد: صور ساره مهند تتصدر مواقع التواصل

شاهد: صور ساره مهند تتصدر مواقع التواصل. تم نشر صور سارة مهند صديقة تيك توم على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك الكثير من الأشخاص صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها مع متابعيها، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات للفتاة سارة مهند تقدم محتواها عبر تطبيق Tik Tok، وأصبحت من أكبر المشاهير في التطبيق في الآونة الأخيرة.

سارة مهند المعروفة على تطبيق التيك توك

تعد سارة مهند من أشهر تيك توك في هذه الفترة، حيث دخلت عالم تيك توك منذ عام 2018، وأصبحت مشهورة بسبب مقاطع الفيديو التي تقدمها والتي تحتوي على العديد من الأفكار والتمثيل والغناء.

سارة مهند من أصول سورية لكنها تقيم في السعودية وتحمل الجنسية السعودية تتحدث اللهجة السعودية بطلاقة، لقد اكتسبت شهرة كبيرة ولديها أكثر من عشرة ملايين متابع.

محتوى سارة مهند على التيك توك:

تشارك سارة مهند العديد من الفيديوهات على تطبيق تيك توك، بعضها يحتوي على مشاهد تمثيلية وأخرى غنائية، وبعض الفيديوهات لها مع صديقاتها أثناء التسوق أو الأكل أو إجراء التجارب.

تتعرض سارة مهند لهجوم واسع من أشخاص السوشيال ميديا:

تعرضت فتاة تيك توك سارة مهند للعديد من الانتقادات والاعتداءات بعد انتشار مقطع فيديو لها يهين رجلاً آمناً، ورغم نفي سارة مهند ما أفاد به المتابعون، إلا أنها لا تزال تتعرض للهجوم.

سارة مهند تحدثت عن تفاصيل ما حدث لها في ذلك اليوم، وتحدثت عن تعرضها للإيذاء من قبل شاب، لذلك نشرت مقطع فيديو فاجأها بأن رئيس الأمن لم يحميها وأبعدها عن الشاب. وأضافت أنه بعد فترة وجيزة جاء رجال الأمن وطردوا الشاب.

وذكرت سارة مهند تفاصيل ما حدث لها في ذلك اليوم وتحدثت عن تعرضها لسوء المعاملة من قبل شاب ، ثم نشرت مقطع فيديو فاجأها بأن رئيس الأمن لم يحميها وأبعدها عنها. وأضاف أن رجال الأمن وصلوا بعد فترة وجيزة وأخذوا الشاب بعيدا.

السابق
رابط الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميز بالأردن
التالي
شاهد: قصة فضيحة القايدة غيثة تثير جدلا بالمغرب

اترك تعليقاً