غير مهم 1

هل تطبيق المشي لربح المال sweatcoin حقيقي ؟

هل تطبيق المشي لربح المال sweatcoin حقيقي ؟

هل تطبيق المشي لربح المال sweatcoin حقيقي؟. هناك العديد من التطبيقات للربح من الإنترنت على Android و iPhone، بعضها حقيقي ويدعي معظمهم ذلك، واليوم سنتحدث عن تطبيق Sweatcoin الذي انتشر كثيرًا مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي تطبيقًا يمكنك من خلاله كسب المال عن طريق المشي.

أولاً، تطبيق Sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية، مما يعني أنه محظور فيها، وفي هذه الحالة يتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف.

يراقب التطبيق ويحسب خطوات المشي الخاصة بك، ثم يمنحك نقاط sweatcoin مقابل ذلك يمكنك تحويلها من Sweatcoin إلى دولارات، ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرةً من التطبيق، حيث يوفر لك بعض منتجاتها.

ما هو تطبيق Sweatcoin؟

تطبيق Sweatcoin هو تطبيق إلكتروني يقوم الشخص بتنزيله على هاتف محمول، ويسجل التطبيق خطوات المشي التي يقوم بها الشخص، ويحول الخطوات إلى نقاط، ويقوم الشخص بتبادل النقاط مقابل المال.

بدأت فكرة التطبيق في تشجيع الناس على المشي، خاصة بعد فترة كورونا، حيث اعتاد الناس على الكسالى والبقاء في المنزل.

هل تطبيق Sweatcoin بالمال الحقيقي للمشي؟

في الحقيقة ليس لدي إجابة تؤكد صحة التطبيق أم لا، حيث ذكر الكثير من الناس أنهم حصلوا بالفعل على الكثير من الدولارات من تطبيق المشي، وقال آخرون إنها خدعة ولا يمكن جني الأموال منها بسهولة .

كيف يمكنك كسب المال من تطبيق المشي؟

بعد تثبيت التطبيق على الهاتف المحمول، يتم تسجيل دخول الشخص إلى التطبيق ويبدأ التطبيق في عد الخطوات وتحويلها إلى نقاط، ولكن يجب تحويل البرنامج إلى الأصدقاء والكثير من الأشخاص للاستفادة من عدد النقاط، فهو ليس بالأمر السهل حيث يعتقد البعض أنه بمجرد تنزيل التطبيق سيصبحون أغنياء، الأمر معقد ويتطلب الكثير من الجهد للحصول على دولارات.

هل Sweatcoin حقيقي أم مزيف؟

تطبيق المشي لكسب العرق هو تطبيق حقيقي ولكن يجب أن نعلم أنه يجب عليك الحصول على 20000 sweatcoin للفوز بـ 1،000 $. الحد الأقصى لعدد عملات sweatcoins التي يمكنك الحصول عليها يوميًا هو 20 فقط في الشهر، حيث يمكنك الحصول على 160 عملة sweatcoins.

إذا تم حساب الفترة الزمنية للكسب من التطبيق، فستجد أنك بحاجة إلى 1000 يوم، أي ما يقرب من ثلاث سنوات.

هذه المرة طويلة جدًا، ويمكنك تحقيق أرباح كبيرة جدًا من طرق المشي غير الهادفة للربح الأخرى.

السابق
خطوات التظلم من نتيجة الثانوية العامة 2022 بمصر
التالي
تنسيق كلية حقوق 2022 في جامعات مصر

اترك تعليقاً