غير مهم 1

مشاهدة فيلم القربان كامل مدبلج عربي دقة عالية hd

مشاهدة فيلم القربان كامل مدبلج عربي دقة عاليه hd

شاهد فيلم القربان كامل مدبلج عربي دقة عالية hd، وشارك فيه سبعة ممثلين عرب من سوريا والعراق والكويت ولبنان، من إخراج المخرج الإيراني أحمد رضا درويش. وأفادت وكالة مهر للأنباء أن فيلم “النحر” فيلم ديني تاريخي تدور أحداثه حول حادثة عاشوراء التي استشهد فيها الإمام الحسين بن علي (عليهم السلام) مع رفاقه في حادثة الطف في العاشر من محرم.

سنة 61 هـ.

يروي الفيلم الفترة التي أعقبت وفاة معاوية بن أبي سفيان وتولي السلطة لابنه يزيد، وإرساله رسالة إلى أمير المدينة المنورة يحثه فيها على مبايعته للإمام الحسين (عليه السلام).

واصلت إيران في عهد الرئيس حسين روحاني حظر الأفلام، على الرغم من تصريحاته المستمرة بالحاجة إلى مزيد من الحرية الثقافية في الجمهورية الإسلامية.

وكان فيلم “القربان” آخر إضافة لقائمة الممنوعين، حيث منعته وزارة الثقافة والإرشاد الإسلامي من عرضه في يوليو 2015 بقرار مباشر من رئيس الجمهورية.

بدأ عرض الفيلم في دور السينما في يوليو 2015، لكن تم سحبه في غضون ساعات بسبب انتقادات رجال الدين والمتشددين الذين تظاهروا أمام وزارة الثقافة والإرشاد الديني.

وهو يتناول منطقة العراق في القرن السابع ويحكي قصة عاشوراء عندما حارب الحسين حفيد النبي محمد، الإمام الثالث للمسلمين الشيعة، الخليفة واستشهد في معركة غير متكافئة بالقرب من كربلاء.

مشاهدة فيلم القربان كامل

تم اختيار بكر بن حور لإيصال رسالة يزيد إلى أمير المدينة المنورة، لكن هذا الشاب المتحمس والباحث عن الحقيقة يكتشف في المدينة المنورة أنه يحمل رسالة أمر فيها بقتل الإمام الحسين.

أثناء وجوده في مكة، يتعلم عن أفكار الإمام أبي عبد الله الحسين، وينضم بكر بن حور والحر بن يزيد الرياحي إلى معسكر الإمام الحسين (عليه السلام) يوم ويستشهد عاشوراء بين يديه.

تحميل فيلم قربان كامل مدبلج بالعربية بتقنية HD

هناك عدد كبير من المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي لتشمل البحث المستمر عن أهم التفاصيل المتعلقة بعرض الأفلام الجديدة في هذا الوقت والمزايا التي تطمح لتحقيقها بشكل مناسب ورائعة.

أبطال طاقم الفيلم ؟

أظهر العديد من الشخصيات تألقهم في الأدوار التي شاركوا بها في المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية المترجمة، والتي تكتسب أهمية كبيرة في إيجاد العناوين المرتبطة بهذا الأفق، حيث كان لفيلم القربان والطاقم أداءً متميزًا.

دورهم من حيث التألق في الأدوار التي شاركوا بها ضمن هذه المسلسلات والأفلام التي تصدرت القائمة مؤخرًا قوائم البحث والعناوين الشهيرة.

السابق
معدلات القبول 2022 في الجزائر
التالي
نظام إدارة كادر المعلم ملف الإنجاز في مصر

اترك تعليقاً