منوعات

شروط القبول في كلية الشرطة 2022 بمصر

شروط القبول في كلية الشرطة 2022 بمصر

شروط القبول في كلية الشرطة 2022 بمصر، سمحت أكاديمية الشرطة في مصر لطلاب الثانوية العامة الناجحين في عام 2022، بالتقدم إلى كلية الشرطة إلكترونيًا حتى نهاية أغسطس.

اشترطت الأكاديمية حصولهم على 65٪ كحد أدنى. حيث وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية المصري على قبول دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة الحاصلين على الثانوية العامة أو ثانوية الأزهر.

شروط التقديم لكلية الشرطة 2022 .. منذ إعلان نتائج الثانوية العامة زاد البحث عن كلية الشرطة 2022 من أولياء الأمور والطلاب.

كلية الشرطة 2022

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن قبول مجموعة جديدة من الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة 2022، وحددت 65٪ كحد أدنى للقبول بالكلية لمن حصل على شهادة الثانوية العامة.

كشف مساعد وزير الداخلية ومدير كلية الشرطة اللواء الدكتور هاني أبو المكارم، في مؤتمر صحفي عقده الأحد بمقر الأكاديمية، عن شروط القبول ومواعيد التقديم، مبينا أنه سيتم فتحها.

شروط التقديم لكلية الشرطة 2022

وأشار إلى أن باب القبول لحاملي شهادة الثانوية العامة العام الماضي (2021) ابتداء من يوم الاثنين المقبل 1 آب الخميس 18 آب.

وأكد أن باب القبول لحاملي شهادة الثانوية العامة العام الماضي (2021) ابتداء من يوم الاثنين المقبل 1 أغسطس الخميس 18 أغسطس.

الحد الأدنى لمتطلبات القبول في كلية الشرطة هو 2022

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية أن 65٪ هو الحد الأدنى للقبول لمن حصل على شهادة الثانوية العامة هذا العام أو العام الماضي، لمن يحمل شهادة الثانوية العامة وما يعادلها من الثانوية الأزهرية.

وشهادة البكالوريوس في القانون (ذكور وإناث) ودرجة البكالوريوس في التربية البدنية (إناث) مع حد أدنى للالتحاق (مقبول) لهذا العام 2022 أو العام السابق 2021.

والمؤهلات الجامعية في التخصصات التي تمثل حاجة أساسية لقطاعات وزارة الداخلية (ذكور وإناث) بتقدير لا يقل عن (جيد) لهذا العام 2022 أو العام السابق 2021.

التقديم لكلية الشرطة 2022

وأشار إلى أنه فيما يتعلق بحاملي الثانوية العامة 2022 وطلبة المرحلة الثانية وحاملي البكالوريا الأجنبية والدبلومات الأجنبية ومدارس التميز، سيفتح القبول لهم من الخميس 4 أغسطس حتى الأربعاء 31 أغسطس، مع قبول مع مراعاة أن حاملي شهادات الثانوية العامة من الخارج والدبلومات الأجنبية والمدارس المتميزة، يجب عليهم تقديم شهادة المعادلة الأصلية الصادرة عن مكتب تنسيق الجامعات المصرية.

خطوات التقديم لكلية الشرطة 2023/2022

  • الخطوة الأولى للتسجيل هي الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية ، واختيار الخدمات الإلكترونية للوزارة، أو الدخول مباشرة.
  • يجب على الطالب اختيار امتحانات دخول كلية الشرطة.
  • ثم اختر تسجيل البيانات واستكمل البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم البطاقة وبيانات الشخص مثل الطول والوزن وما إلى ذلك.
  • في النهاية اضغط على التسجيل، ويسمح الموقع للطالب باختيار اليوم المناسب له ؛ لإجراء اختبارات القدرات خلال 3 أيام مختلفة.
السابق
ما هو سبب استقالة بدور بنت ناصر الرشودي
التالي
معدلات القبول 2022 في العراق

اترك تعليقاً