غير مهم 4

نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022، حدد قطاع المعاهد الأزهرية ارتباطًا بنتيجة قبول طلاب الصف الأول الابتدائي 2022 الأزهر، ليتمكن أولياء الأمور من معرفة نتيجة قبول أبنائهم، في العام الدراسي 2022-2023 نتيجة ذلك. يمكن الحصول على القبول من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية بمجرد الإعلان الرسمي عن توفرها. ويهتم عدد كبير من أولياء الأمور بمعرفة رابط نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022.

نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي الأزهر 2022

نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي الأزهر 2022 موضوع بحث لمئات الآلاف من الأشخاص، حيث يريدون بدء التطبيق الورقي في المدارس التي تم قبول ابنهم فيها.

أتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة عرض الصف الأول الابتدائي الأزهر 2022، من خلال الرابط المباشر لبوابة الأزهر الإلكترونية، لهذا الغرض، ليتمكن أولياء الأمور من الاستفسار عنها النتائج بسهولة.

رابط نتيجة القبول بالصف الأول الابتدائي 2022 الأزهري

وحول الارتباط بنتيجة قبول الصف الأول الابتدائي 2022 الأزهري أكد قطاع المعاهد الأزهرية أن النتيجة ستعلن مطلع أغسطس المقبل أي خلال أيام بعد استكمال مراجعة المتقدمين.

المستندات المطلوبة للتقدم للصف الأول الابتدائي الأزهر

وكان قطاع معاهد الأزهر قد أعلن في وقت سابق، فتح باب التقديم للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد، وكشف عن الأوراق المطلوبة للالتحاق، وهذه الأوراق هي كالتالي: 3 نسخ من بطاقة ولي الأمر، شهادة الميلاد بالحاسوب للطالب و 4 صور لها و 6 صور شخصية للطالب.

وأشار قطاع المعاهد الأزهرية إلى وجوب إبلاغ ولي الأمر بالمعهد في حال وجود أي أمراض معدية مع إحضار طوابع بريدية بقيمة 75 جنيها وطابع بقيمة 2 جنيه وملف ورقي و 5 مغلفات بريدية.

يمكن الحصول على نتيجة القبول بالصف الأول الابتدائي 2022 الأزهري بمجرد الإعلان عنها رسميًا عبر بوابة الأزهر بالدخول إلى بوابة الأزهر.

خطوات للاستعلام عن نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

أولى خطوات الاستفسار عن نتيجة التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهر 2022 هو الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية.

– يضغط المستفسر على “استعلام عن نتيجة المرحلة الأولى”.

-يقوم ولي الأمر بإدخال الرقم القومي للطالب.

– يضغط الوالدان على البحث.

وأكد قطاع المعاهد الأزهرية في مصر أن نتائج قبول التنسيق بالصف الأول الابتدائي الأزهر العام الدراسي الجديد 2022/2023 ستكون متاحة إلكترونيًا من خلال الرابط الخاص بنتائج تنسيق السنة الأولى من العام الدراسي. ابتدائي الأزهر 2022، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث ستكون النتائج متاحة لجميع الطلاب.

السابق
خبر وفاة عبلة كامل يتصدر بقوة.. فما حقيقته ؟
التالي
متى ستظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر

اترك تعليقاً