غير مهم 4

القبول الموحد للطالبات 1444 في السعودية

القبول الموحد للطالبات 1444 في السعودية

القبول الموحد للطالبات 1444 في السعودية ..شاهد نتائج القبول الموحد للطالبات بالرياض 1444 حيث بدأ أولياء الأمور البحث عن نتائج القبول الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالعاصمة السعودية الرياض حسب الجدول الزمني المحدد سابقاً من قبل الجهات الرسمية.

نشرت وسائل إعلام سعودية رسمية اليوم، نتائج القبول الموحد للطالبات بالرياض 1444، بعد أن نشرت اللجنة الخميس الماضي قائمة المرشحات من الأقسام التي تطلب المقابلات والاختبارات عبر بوابة القبول الإلكترونية ، في وقت كان فيه وقت.

تم تحديد الفترة من الأحد إلى الثلاثاء كإطار زمني لإجراء مقابلات مع المرشحين المؤهلين من الإدارات التي تتطلب مقابلة شخصية واختبارًا.

نتائج القبول الموحد للطالبات بمدينة الرياض 1444

أعلنت اللجنة المختصة نتائج القبول الموحد للطالبات بالرياض 1444 في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالعاصمة السعودية من أجل البدء في التأكيد، على أن يكون آخر موعد لتأكيد القبول هو الساعة 12 ظهراً يوم الأحد السابع من أغسطس.

نتائج القبول الموحدة 1444

يشرح لك فريق وكالة سوا الإخبارية كيفية الاستعلام عن نتائج القبول الموحد للطالبات بالرياض 1444 وهو الدخول إلى الموقع الرسمي للجنة القبول الموحد بالضغط هنا ثم الضغط على أيقونة التقديم السابق. ورؤية نتيجة القبول وأخيراً، في حالة قبول الطالب، تأكيد القبول.

وبحسب لجنة القبول، فإن بداية العام الدراسي 1444 سيكون يوم الأحد 28 أغسطس، داعية الطلاب والطالبات لتأكيد قبولهم وفق الجدول المعلن سابقاً.

رابط الاستفسار عن نتائج القبول الموحد للطالبات

يمكن لجميع الطالبات في المملكة العربية السعودية معرفة نتائج القبول الموحد باتباع بعض الخطوات والتي تظهر على النحو التالي:

أولاً: الدخول إلى الموقع الرسمي للجنة القبول الموحد
ثانيًا: الضغط على أيقونة التقديم السابقة.
ثالثاً: مشاهدة نتيجة القبول.
أخيرًا: إذا تم قبول الطالب، فسيعمل تأكيد القبول.

نتائج القبول الموحد في الجامعات السعودية

يمكن لجميع طلاب المملكة الذين تقدموا إلى مختلف الجامعات السعودية معرفة نتائج القبول من خلال البوابة الإلكترونية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطلاب، وأيضاً من خلال الموقع الإلكتروني للقبول الموحد، علمًا أنه يوم الخميس 04-08- 2022 النتائج ستعلن في الجامعات التالية:

  • نتيجة القبول بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
  • نتائج قبول جامعة الملك سعود
  • نتائج قبول جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن
  • نتائج قبول جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية
  • نتائج قبول جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز.
  • نتيجة القبول بجامعة شقراء
  • نتيجة القبول بجامعة المجمعة
  • نتائج القبول بالكلية التقنية بالرياض
  • نتائج القبول بجامعة طيبة
  • نتائج القبول بجامعة جازان
السابق
تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير pdf
التالي
القبول الموحد للطلاب 1444 في السعودية

اترك تعليقاً