غير مهم 4

الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2022 في مصر

الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2022 في مصر

الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2022 في مصر، من أكثر الكلمات التي تم البحث عنها في فهرس بحث جوجل من قبل المعلمين الراغبين في التسجيل للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقية للعام 2022/2023، لكل من أكمل خمس سنوات بنهاية هذا العام بأدنى درجة.

شروط ترشح الاكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات 2022

وضعت الأكاديمية المهنية للمعلمين شروط الترشح والإجراءات اللازمة للترقية إلى وظائف مدرسين أو ما يعادلها، بما في ذلك ما يلي:
– قضاء ما لا يقل عن خمس سنوات في العمل الفعلي في وظيفة أدنى مباشرة من مرتبة المعلمين بتاريخ 31/12/2022.
– ان يكون المرشح على قيد العمل
أن يكون لديك تقرير أداء بدرجة أعلى من المتوسط ​​على الأقل خلال السنتين السابقتين مباشرة للنظر في الترقية، وهما تقرير الكفاءة لعامي 2019/2022 و 2020/2021.

برامج تدريبية للحصول على شهادة الصلاحية

قالت الأكاديمية المهنية للمعلمين إنه بالنسبة للمعلمين الذين تقدموا سابقا لإجراءات الترقية في السنوات السابقة ولم يستوفوا متطلبات الترقية، ستتم إعادة بياناتهم إلى أصحاب العمل لتسجيلهم في الترشيحات لإجراءات الترقية لوظائف المعلمين في عام 2022/2023 إذا استوفوا شروط التقديم لهذا العام.

أشارت الأكاديمية المهنية إلى صدور تعميم بالبرامج التدريبية اللازمة للحصول على شهادة التفويض اللازمة للترقية الواردة في القانون 155 لسنة 2007 وتعديلاته ولائحته التنفيذية والإجراءات الواجب اتباعها في هذا الشأن، وموعد ذلك. استكمال ملف الترقية الكترونيا.

وأضافت الأكاديمية المهنية للمعلمين أنه سيتم استبعاد وظائف المعلمين أو من في حكمهم للمصابين بأمراض مزمنة من التدريب أو الاختبارات اللازمة للحصول على شهادة الصلاحية، بشرط حصولهم على أمر تنفيذي صادر ومعتمد من شئون العاملين بالإدارة للحصول على إجازة مرضية براتب كامل أو بنصف الأجر والمستندات الدالة على مرضهم ومعتمدة من الجهات الحكومية.

السابق
كم باقي على الشتاء 2022 1444 في السعودية
التالي
تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير pdf

اترك تعليقاً