تعليم

بيانات التلميذ المتقدمين للصف الأول 2022 في مصر

بيانات التلميذ المتقدمين للصف الأول 2022 في مصر

بيانات التلميذ المتقدمين للصف الأول 2022 في مصر.. زادت معدلات البحث لرابط التقديم للصف الأول الابتدائي 2022 خلال الفترة الحالية بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء استقبال الطلبات ابتداء من من الأربعاء 1 يونيو 2022 وحتى الخميس 30 يونيو عبر الموقع الإلكتروني.

بيانات الطالب الاستعلام عن نتيجة المتقدمين للصف الأول الابتدائي 2022

يتم الاستعلام عن نتيجة التعليم الابتدائي 2022 من خلال الموقع الرسمي للتعليم والتعليم الفني ، الرابط هو https://moe.gov.eg/

أعلنت بعض المدارس على مستوى جمهورية مصر العربية عن الأوراق المطلوبة في الملف الورقي للمقبولين لدى المتقدمين للصف الأول الابتدائي 2022 وهي كالتالي:

  • شهادة ميلاد حديثة على الكمبيوتر للطفل.
  • 4 صور شخصية مقاس 4 × 6.
  • نسخة من الهوية الوطنية لوالد الطفل.
  • طوابع التأمين الصحي والمهن التعليمية.
  • نسخة من نموذج الطلب عبر الإنترنت تحتوي على أسعار خاصة.
  • وثيقة تثبت محل الإقامة مثل إيصال بإحدى المرافق في «أو الغاز»، وملف يحتوي على أوراق الطلب.

خطوات الاستعلام عن نتيجة التقديم للصف الأول الابتدائي 2023

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تفاصيل الحصول على نتيجة الصف الأول الابتدائي لعام 2022 عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

في الخطوة الثانية، يجب على ولي الأمر إنشاء حساب له على بوابة مركز المعلومات، ثم الضغط على خدمات الوصي، والضغط على نتيجة إرسال الصف الأول الابتدائي 2023.

وأيضًا الخطوة التالية هي: كتابة رقم التعريف المكون من 14 رقمًا المسجل في شهادة ميلاد الكمبيوتر الخاصة بالطفل، واكتب كلمة مرور الحساب أخيرًا، اطلع على جميع تفاصيل طلب الصف الأول للطفل.

يقدم موقع وزارة التربية والتعليم العديد من الخدمات في مقدمتها الإدارة الإلكترونية لخدمة التعليم والتي تعمل على تقديم خدمات متنوعة لأولياء الأمور والمدارس.

من خلال الإدارة الإلكترونية لخدمة التعليم يمكن إتمام عملية التسجيل للتقدم في رياض الأطفال باللغات الرسمية أو الرسمية، أو يمكن تقديم الصف الأول من المدرسة الابتدائية.

كما يمكن من خلال هذه الخدمة استكمال عملية تسجيل بيانات الطالب في قاعدة بيانات الوزارة واستكمال عملية نقل الطلاب من فصل إلى آخر في حالة النجاح وكذلك تسجيل بيانات كل مدرسة وعددها من الفصول وعدد الطلاب في كل فصل.

السابق
متى عاشوراء لهذا العام 2022 في الجزائر
التالي
معدلات القبول 2022 علوم تجريبية بالجزائر

اترك تعليقاً