غير مهم 1

شاهد: فضيحة مريم سعيد والسبب حمزة مون بيبي

شاهد: فضيحة مريم سعيد والسبب حمزة مون بيبي

شاهد: فضيحة مريم سعيد والسبب حمزة مون بيبي. أثارت فضيحة مريم سعيد ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما شرحت مواقع إخبارية تفاصيل ما حدث مع الإعلام المغربي عبر إنستجرام، حيث نشر حساب على تطبيق Snapchat و Instagram يحمل اسم حمزة مون بيبي صورة مسربة قال إنها تنتمي إلى تأشيرة سفر الإعلامية المغربية مريم سعيد إلى الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة في يونيو 2009، فضيحة حمزة مون بيبي تعيد المغربية مريم سعيد إلى mbc.

واختفت الإعلامية المغربية مريم سعيد عن أعين الجمهور بعد انتشار صور فاضحة تسببت في إلغاء زفافها قبل يومين فقط من موعده فضيحة الإعلامية المغربية مريم سعيد، التي تعمل مذيعة على قناة MBC، وقدمت مؤخرا برنامج ET بالعربي لأخبار الفن والمشاهير حول العالم.

بدأت مريم حياتها المهنية عام 2003 عندما كانت في السابعة من عمرها، تم نشر حساب وهمي أمس الأربعاء 24 أكتوبر على تطبيق سناب شات، وصور حميمة للصحفية المغربية مريم سعيد، وصورة لجواز سفرها يعود إلى العام 2009.

وقال مصدر مطلع إن السلطات صادرت هاتف الفنانة المغربية لإخضاعه للخبرة الفنية على خلفية البحث، والتأكد من مدى علاقته بحساب “حمزة مون بيبي”، وأضاف أنه تم منع الفنانة المثيرة للجدل من مغادرة أرض الوطن إلى حين استكمال التحقيق.

وجاء الاستدعاء بناء على شكوى قدمها المركز الوطني لحقوق الإنسان إلى النائب العام بمحكمة الاستئناف في مراكش، بعد التشهير برئيسها وبعض المحامين على حساب “حمزة مون بيبي”، حيث طالبت الجمعية للاستماع إلى المغني باتما، لأن عددا من المتهمين والضحايا يتهمونها بالوقوف وراء هذه الرواية.

واستمعت السلطات للفنانة المغربية بعد التحقيق مع شقيقتها التي ورد اسمها في أقوال أحد المتهمين، وأكدت أن شقيقة المطربة الشهيرة دنيا كانت من بين الذين قدموا الصور للمتهمين الرئيسيين ومقاطع فيديو نشرت على حساب “حمزة مون بيبي” بغرض الابتزاز.

السابق
استعلام عن طلب زيارة عائلية برقم الطلب في السعودية
التالي
مشاهدة فيلم broker مترجم على ايجي بست

اترك تعليقاً