غير مهم 4

تنسيق الثانوية العامة 2022 محافظة الدقهلية المرحلة الثانية

تنسيق الثانوية العامة 2022 محافظة الدقهلية المرحلة الثانية

تنسيق الثانوية العامة 2022 محافظة الدقهلية المرحلة الثانية، يتطلع آلاف أولياء الأمور والطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية إلى التعرف على تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2022 بمحافظة الدقهلية، وأعلنت محافظة الدقهلية عن درجة القبول بالصف الأول من الثانوية العامة على مستوى أقسامها التعليمية المختلفة، وكان التنسيق عالياً جداً مقارنة بباقي المحافظات.

الطلاب الذين يقل مجموعهم عن الدرجة المطلوبة ومن المتوقع أن يقوم أولياء أمورهم بتقليل الحد الأدنى وإسقاطه في المرحلة الثانية حتى يتمكنوا من الالتحاق بالمدرسة الثانوية.

تنسيق ثانوية 2022 محافظة الدقهلية المرحلة الثانية

وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على تنسيق ثانوية للقبول بالصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2022/2023 بإجمالي 246 درجة لمن حصل على الشهادة الإعدادية هذا العام.

كما وافق المحافظ على تنسيق القبول في الثانوية الفندقية بنظام 5 سنوات بإجمالي 240 درجة، والثانوية الصناعية 5 سنوات بإجمالي 225 درجة، والثانوية الصناعية 3 سنوات بإجمالي 218 درجة، والثانوية الزراعية من 3 سنوات بمجموع 144 درجة، والثانوية التجارية 3 سنوات بمجموع 140 درجة.

المستندات الرسمية المطلوبة لإتمام عملية التقديم للمدرسة الثانوية

أعلنت الإدارات التربوية بمحافظة الدقهلية ، في بيان لها ، عن أهم الأوراق المطلوبة لعملية التقديم للصف الأول الثانوي لمن أنهى الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023، وتشمل: المدرسة الإعدادية، و 5 نسخ منها، مع توافر أصل شهادة الميلاد بالحاسوب مع 5 صور منها خاصة 3 صور لبطاقة ولي الأمر، و 6 صور شخصية للطالب مكتوب عليها اسم الطالب، وإيصال سداد المصاريف عن طريق البريد المصري.

اكدت إدارة بلقاس التعليمية في بيان مع الأوراق المطلوبة ان أي خطأ في المدرسة الإعدادية او شهادة الميلاد هو من مسؤولية ولي الامر ويجب تصحيحه من قبل السلطة المختصة وان الوصي فقط “الاب” هو المسؤول عن الطلب.

أو الأم في حالة وفاة الأب بقرار وصاية و 4 صور منه، وفي حالة الانفصال ، قرار تفويض تعليمي ونسخ منه أو توكيل خاص من الأب “لأي شخص” و 4 نسخ منه.

السابق
مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية 2022
التالي
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني 2022 في مصر

اترك تعليقاً