غير مهم 1

تردد قناة الأنوار 2022 hd نايل سات

تردد قناة الانوار 2022 hd نايل سات

تردد قناة الأنوار 2022 hd نايل سات، والذي يبحث عنه الكثير من محبي مشاهدة البرامج الدينية. تقدم قناة الأنوار العديد من الحلول للمشاكل التي تعصف بمجتمعاتنا الإسلامية، بالإضافة إلى العديد من البرامج الترفيهية البريئة الهادفة والمفيدة.

ومن ثم تعمل قناة الأنوار على نشر ثقافة الاعتدال والتسامح ودعوات لنبذ التطرف وقبول آراء الآخرين.

وفقا لروح التعاليم الإسلامية والقيم الإنسانية. كما تساهم القناة في تنمية المجتمع وتنميته من خلال البرامج التي تبثها والتي تحمل رسالة في محتواها للنهوض بوطننا ومجتمعاتنا.

تردد قناة الانوار 2022 hd نايل سات

قناة الأنوار الفضائية 2022 تبث قناة الأنوار عبر أربعة أقمار صناعية: نايل سات، هوت بيرد، غالاغر، أبتوس. يمكن لجميع المشاهدين استقبال بث القناة مجاناً منذ انطلاق قناة الأنوار التي بدأت بثها الأول عام 2004 ميلادي لبث جميع البرامج التي

يحتاجها المشاهد التربوية التي تدعو إلى نبذ العنف وقبول الآخر. آراء الآخرين، والتي تمثل روح التعاليم الإسلامية والقيم الإسلامية، بمساعدة أيادي أمينة وعلماء يشهد لهم تاريخهم ، ومنهم من ضحى من أجل الإسلام ، وبعضهم ما زال يدافع عن الإسلام المعتدل.

يذكر أن قناة الأنوار الفضائية تأسست عام 2004 بتعليمات المرجع الصادق الحسيني الشيرازي. تعرض القناة الفضائية الشيعية محتوى البرامج الفقهية والمحاضرات السعرية التي تتناول الجوانب الدينية والاجتماعية التي تنشئ وعيًا واسعًا للفرد المسلم.

تبث قناة الأنوار على مدار 24 ساعة بالمجان وبدون تشفير .

تردد قناة الانوار 2021 نايل سات 

القمر: نايل سات  التردد: 10971 معدل الترميز: 27500.

تردد قناة الأنوار الجديد 2022 HD على النايل سات

تنشر الأنوار المعتقدات الصحيحة في إطار الأساليب التنويرية الهادفة إلى ترسيخ الثقافة الإسلامية في المجتمع الشيعي والانفتاح على الحوار مع الأديان. ينتمي أغلبها إلى مراجع الشيرازي، وبث ونشر الأضواء من خلال البث المباشر للقمر الصناعي نايل سات.

السابق
كود دفع رسوم اختبار القدرات 2022 بمصر
التالي
تنسيق ثانوي عام 2022 محافظة القاهرة.

اترك تعليقاً