غير مهم 4

أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 في مصر

أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 في مصر

أسماء أوائل طلاب ثانوية العامة 2022 في مصر. الجميع على مستوى الجمهورية ينتظرون المفاجأة السارة إنه إعلان أول طلاب الثانوية العامة 2022، بعد الإعلان الرسمي لنتائج الثانوية العامة 2022، الأمر الذي تسبب في حالة توتر الآن بين العديد من طلاب الثانوية العامة.

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن بدء الضوابط لتحديد أسماء أول نتائج الثانوية العامة 2022، بالشعبين العلمي والأدبي، للمصادقة عليها.

وبحسب تصريحات مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فقد بدأت عملية تدقيق لتحديد أسماء أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية 2022 في القسمين العلمي والأدبي ليوافق عليها طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

وإعلان الأسماء خلال الساعات القليلة القادمة، يليها إعلان النتيجة النهائية، مبينة أن أعمال التصحيح قد اكتملت، بالإضافة إلى استكمال المراقبة والتصحيح ومراجعة الدرجات بدقة.

موعد اعلان نتائج الثانوية العامة 2022 في مصر

وقال المصدر في تصريحات صحفية، إن نتيجة الثانوية العامة 2022، ستعلن خلال الأيام القليلة المقبلة، وأن الرقابة على امتحانات الثانوية العامة في القطاعات الأربعة على مستوى الجمهورية مستمرة في تحديد أسماء أوائل على مستوى الشعوب الثلاثة

العلوم والعلوم والرياضة والأدب، موضحا أن اختيار الأول يتم وفق معايير محددة، حتى لا يظلم أحد، وأن يكون كل طالب ثانوي قد حصل على الدرجات التي يستحقها.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 في مصر

نفى د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ما تداولته الأخبار من تفاصيل الأسماء الأوائل في الثانوية العامة 2022 مؤكدا أن الوزارة ستعلن التفاصيل الرسمية خلال ساعات.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن طلاب الثانوية العامة 2022 سيكونون الأكثر حظا لدخول الجامعات الحكومية والخاصة والدولية، بالإضافة إلى حصولهم على منح جامعية تكريما لتفوقهم.

ومن هنا قال وزير التربية والتعليم أن الدولة مهتمة جدا بخريجي الثانوية العامة وتهتم بهم بشكل كامل خلال حياتهم الجامعية.

السابق
تسجيل العمالة الغير منتظمة 2022 بالرقم القومي
التالي
منهج الصف الخامس الابتدائي الجديد 2023 في مصر

اترك تعليقاً