غير مهم 1

من هي زوجة يزن الأسمر

من هي زوجة يزن الأسمر

زوجة الشاب يزن الأسمر، الشاب الموهوب الذي شغلت أخباره جمهور الفن السعودي بفضل الأداء الراقي الذي يقدمه عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك جمهوره ومتابعيه، و وعدنا بمحتوى جديد وتنافسي في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، ويكيبيديا، هو ما سيوفر لك، ويغطي تفاصيل حياته الشخصية والمهنية.

من هي زوجة يزن الأسمر

يزن الأسمر هو وجه شاب في المشهد الفني السعودي، ويوتيوب وممثل يحمل الجنسية السعودية.
ظهر لأول مرة بصفته شقيق شمس صديق المقرب من المدرب نجود. يعتبر يزن من الشخصيات السعودية الناجحة في مجال إنشاء المحتوى على اليوتيوب.

لديه قناة رسمية على الموقع يتبعها عدد كبير عدد المعجبين بأدائه وأسلوبه الترفيهي الهادف الذي يناسب جميع الفئات العمرية في مجتمع محافظ مثل المجتمع السعودي بما في ذلك فئة الأطفال، واسمه مدرج أكثر من اسمه الحقيقي.

يزن الأسمر غير متزوج ولا يزال يعيش أسلوب حياة عفيف، ولا يزال غير متزوج، وكل الشائعات حول زواجه لا أساس لها من الصحة، ويظهر يزن الأسمر دائما على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مع صديقه عزيز الناشط في عالم وسائل التواصل الاجتماعي يزن في القفص الذهبي، ومن المتوقع أن يعلن رسميا.

يزن الأسمر وعزيز

يزن الأسمر وعزيز صديقان مشهوران في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، وعزيز شخص قصير جدا ويعاني من بعض التشوهات في الجسم، لكنه شخصية بارزة استطاع التغلب عليها ويعاني من إعاقة، روح الدعابة والمرح مع المتابعين، بعد أن التقى يزن الأسمر وأدرك حجم موهبته وإمكاناته، لذلك قرر يزن تشكيل فريق كوميدي معه، واتخذ ركنا في إطاره لتقديم المشاهدين بصورة جديدة نوع من محتوى فكاهي وجه السيد.

بعض اعمال يزن الأسمر

قدم يزن الأسمر، منذ دخوله عالم الفن عام 2022، العديد من الأعمال الفنية المتميزة، من أهمها ما يلي:
تصوير لي ولأخي_ فيلم الملحم البدوي_ فيلم سرقة الصندوق_ فيلم اخواتي اجنبيات_ فيلم خادمة للإيجار_ فيلم بحر الجنون_ فيلم سافرت في مصر_ فيلم حكاية يزن_ فيلم الشيخ زومبي_ فيلم العودة الى المدرسة.

السابق
من هي مرام انا بيكو
التالي
من هو ملك اليوتيوب العراقي

اترك تعليقاً