إقتصاد وعملات

موعد صرف الدعم النقدي الموحد 2022 في الأردن

موعد صرف الدعم النقدي الموحد 2022 في الأردن

موعد صرف الدعم النقدي الموحد 2022 في الأردن، هناك رابط لتقديم طلب تسجيل لدعم الوقود 2022 من صندوق المعونة الوطنية الأردني، حيث يبحث الأردنيون حاليا عن الآلية وكيفية تقديم الطلبات للجهات الحكومية المختصة تمهيدا لاعتمادها في الفترة المقبلة.

وكان الناطق باسم صندوق المعونة الوطنية ناجح الصوالحة، قد أصدر عدة بيانات صحفية خلال الشهر الماضي، تتعلق بآلية دعم الوقود وموعد صرفه لمستحقي الصندوق، بعد تخصيص 16 مليون دينار.

وأوضح الصوالحة أنه سيتم موعد صرف الدعم النقدي الموحد 2022 في الأردن النقدي الموحد 2022 في الأردن النقدي الموحد 2022 في الأردن المحروقات لشهر تموز أواخر آب 2022، موضحا أن مبلغ الـ 16 مليون دينار سيكون لدعم الأسر المستفيدة من برامج صندوق المعونة الوطنية في المملكة.

تاريخ الدعم للصرف الموحد المستمر 2022 جميع المدفوعات آخر تطورات الدعم التكميلي 2022

تقدم الحكومة الأردنية دعمها الكامل، للأسر المختلفة المحتاجة إلى دعم جوهري من خلال العديد من برامج الدعم، على المساعدات الوطنية، المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، من خلال 42 مكتبًا في جميع محافظات المملكة، تلك السفينة الداعمة والتابعة، فرصة المشاركة في أحد برامج الدعم الأصلية، من خلال التسجيل في الكثير من الروابط لأهم البرامج مثل ؛ www.Takaful.Naf.Gov.Jo أو www.Naf.Gov.Jo.

آلية صرف دعم الوقود:

اقرت الحكومة الأردنية، مؤخرا مساعداتها وتوزيعها ومساعدتها ومخصصات القادرين والقطاع العام وقطاع النقل العام والبالغة (30) مليون دينار.

وبحسب آلية سيتم تخصيص نحو (16) مليون دينار لدعم الأسر المستفيدة من صندوق المعونة الوطنية بمبلغ (4) ملايين دينار لدعم الطلاب الجامعيين الأكفاء والبالغ عددهم (74) ألف طالب و (5). مليون دينار لدعم خطوط النقل العام.

تقديم طلب تسجيل دعم الوقود 2022:

وبين ان الدعم النقدي الحكومي المخصص لزيادة أسعار المحروقات سيتم توزيعه لمدة 6 اشهر لتشمل اشهر تموز واغسطس وسبتمبر واكتوبر ونوفمبر وديسمبر على ان يتم تحويل هذه التخصيصات الى الاسر المستفيدة ابتداء من شهر تموز الجاري وتضاف الى المخصصات الشهرية للأسر المستفيدة حتى نهاية العام.

يمكن تقديم طلب التسجيل في دعم المحروقات 2022 عبر موقع صندوق المعونة الوطنية، إضافة إلى عشرات البرامج التي تفيد المواطنين في المملكة، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

السابق
ما هو الحيوان الوحيد الذي لم يركب السفينة
التالي
رابط الاستعلام عن الدعم النقدي الموحد 2022 بالأردن

اترك تعليقاً