غير مهم 1

مشاهدة فيلم musallat مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم musallat مترجم على ايجي بست

قد لا تكون معتادا على مشاهدة الأفلام التركية في فئة الرعب والخيال، خاصة وأن الأتراك تميزوا في الأفلام بالرومانسية والإثارة، وبالتالي فإن فيلم المصلى يعد تجربة جديدة في مجال الرعب وراء الكواليس عن الأفلام التركية على وجه الخصوص.

الفيلم التركي musallat على ايجي بست
يعتبر فيلم الهوس باللغة التركية مسلات من أجمل إنتاجات السينما التركية بحسب وصف العديد من المشاهدين رغم أنه تم إنتاجه عام 2007، إلا أنه لا يزال يحظى باهتمام جمهور كبير يحب مشاهدة افلام الرعب والفانتازيا.

قصة الفيلم

تدور قصة الفيلم حول الزوجين “سعاد ونورجان” اللذان يعيشان حياة مثالية وطبيعية، لكن في بعض الأحيان يلاحظان أن هناك بعض السلوكيات والظواهر الغريبة التي تفرض عليهما، وأحيانا يكون كل منهما هو يشعر بألم في جسده، لكنهم يعرفون بمرور الوقت أنهم استحوذوا على قوة خارقة للطبيعة، وهنا تبدأ الأحداث.
هذه القوى مخلوق غير مرئي يبدأ في العمل عليهم ويؤثر على حياتهم فتتغير وتتحول إلى جحيم بسبب هذه التغيرات في الأم والأب، وقد شارك في الفيلم العديد من الناجين الأتراك مثل: Ecem Cansu Aktay و Ibrahim Can و Sedat Kalkavan.

أما الجزء الأول من الفيلم فهو يدور حول فتاة لا تزال مراهقة تعشقها هذه القوى الخارقة وهي “الجن” غضب الجن، انه عاد إليها، وفي كل مرة يحاول الزوج التواصل مع أسرته، تهيئه أن كل شيء على ما يرام، لكن الزوج يبدأ في رؤية كوابيس مخيفة في أحلامه، مما يدفعه للعودة للاطمئنان على أهلها، تبدأ رحلة الرعب عندما يرى أشياء مخفية في المنزل.

السابق
كلمات اغنية للي الجديدة للفنان محمد منير
التالي
كلمات مهرجان عره فافي عامل مغامر

اترك تعليقاً