غير مهم 1

كلمات مهرجان عره فافي عامل مغامر

كلمات مهرجان عره فافي عامل مغامر

ظهرت مؤخرًا العديد من المهرجانات في مصر، منها عصام ساسا الذي أصبح من أشهر المطربين على اليوتيوب من خلال أغانيه المهرجانية التي تحقق ملايين المشاهدات في كل مرة يتم إطلاق إحداها.

لاقى هذا النوع من الأغاني نجاحًا وشعبية كبيرة من قبل الجمهور المصري، مما جعل ساسا ومغني المهرجانات الآخرين يطلقون المزيد من الأغاني بشكل مباشر، حتى لو لم يكن لها معنى أو هدف.

من هو عصام صاصا :

هو شاب مصري اشتهر بغناء أغاني المهرجانات أو الأغاني الشعبية المصرية على اليوتيوب، لقي قبولًا واسعًا من الجمهور المصري، مما جعل العديد من شركات الإنتاج تتعاقد معه وتضع أغانيه على منصاتها مثل يوتيوب وسبوتيفاي وأنغامي.

قدم العديد من أغاني المهرجانات الشهيرة، مثل “لقد تذكرت شخصًا مني”، “معي، أنا لا أعطي”، “يا لطفتي، أنا مصدومة”، مهرجان “أنا أحبني يا يابا”، “أنا أحب أمك، مهرجان “ضياء دواره”، مع ليلى كريا، مهرجان “بطل قصتي”، ومهرجان “الآن معك” التكتوك، الكلب الذي تحدى سيدو، ومهرجان خانق يحتضر، ولا أحد حساس.

ولد صاصا في مصر ويحمل الجنسية المصرية، وبدأ الفن بالحفلات العامة التي أحياها بناء على طلب المقربين منه، ثم بدأ رويدا رويدا دخول عالم الإنترنت حتى اشتهر وسرعان ما اشتهر من خلال أغاني المهرجان التي قدمها ونال إعجاب الجمهور.

من خلال هذه الأغاني استطاع صاصا أن يحقق انتشارًا واسعًا، وأصبح شخصًا مشهورًا على منصات التواصل الاجتماعي ولديه ملايين المعجبين والمتابعين في مختلف أنحاء مصر، وانتشرت جميع الأغاني على نطاق واسع وسريع، وأحب الكثيرون صوته.

السابق
مشاهدة فيلم musallat مترجم على ايجي بست
التالي
شاهد فيلم terrifier 2021 مترجم على ايجي بست

اترك تعليقاً