غير مهم 1

قصة فيلم the giver على ويكيبيديا

قصة فيلم the giver على ويكيبيديا

يتم البحث عن فيلم the giver من قبل العديد من الأشخاص بعد تكرار اسم الفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي وحقق نسبة مشاهدة عالية، وأن الفيلم يروي قصة خيال علمي ممزوجة بالحياة الاجتماعية، وهذا ما دفع الكثير من المشاهدين لإعجابهم بعد مشاهدته والذي وصفوه بالمشاهدة الممتعة.

ترجمة اسم الفيلم باللغة العربية تعني المعطى، وهذا الاسم يندرج تحت فئة أفلام الخيال العلمي وهو أيضا اجتماعي.
وتم إنتاجه في أمريكا، عُرض الفيلم لأول مرة في عام 2014 وأخرجه المخرج الدولي فيليب نويس وكتبه مايكل ميتيك، تم تقاسمها مع روبرت بوادي.

قصة فيلم the giver ويكبيديا
يدور فيلم المعطى حول مدى أربعة وتسعين دقيقة، وعن شاب يعيش في عالم مثالي به كل شيء وذاك، هذا العالم خال من كل الصراعات والعنصرية والمرض لكل فرد في المجتمع دور يلعبه بطريقة متكاملة، على سبيل المثال، طلب من جوناس البالغ من العمر 16 عاما أن يستقبل ذكريات العالم، وكانت هذه المهمة هي معرفة الحقيقة.

كشف العالم الماضي وأسلافه الذين تخلوا عن إنسانيتهم ​​من أجل الحفاظ على مجتمع متوازن.
المدينة التي عاش فيها جونز تسمى “المدينة الفاضلة”، وأن الجميع في هذه المدينة متشابهون ويرتدون نفس الملابس.

إنهم يرون العالم كله بالأبيض والأسود، ويعيشون في منازل مماثلة في هذا العالم كل شيء له نظام ويتم اتخاذ القرارات حسب المعطيات الموجودة، لا مكان للمشاعات البشرية ولكل منها بدأ في القيام بمهمة عندما كان عمره 18 عامًا وما فوق حسب السلوك.

بالنسبة للبالغين، يتخذون القرارات ويحتاجون إلى الخبرة ويختارون شخصا ما لتأخذ وظيفة ملتقى الذاكرة التي تخزن كل ذكريات الماضي، يساعد المسؤولين في اتخاذ القرارات وفقًا لتجربة الأشخاص السابقة كل الأوقات.

السابق
قصة فيلم deep water 2022 على ويكيبيديا
التالي
الجامعة الافتراضية السورية تسجيل دخول

اترك تعليقاً