غير مهم 1

قصة فيلم me before you على ويكيبيديا

قصة فيلم me before you على ويكيبيديا

فيلم “Me Before You” من الأفلام التي تموت، والأيام لا تقتلها، ومهما مرت فهي من الأفلام التي يحب المشاهد تكرارها، ورغم النهاية المؤسفة لها نتمنى أن تقتل السينما لكنها مفضلة وممتعة ويمكننا اقتراحها عليك لمشاهدتها في أوقات فراغك أو ملل.

قصة فيلم me before you على ويكيبيديا

يجد المليونير الشاب ويل ترينور نفسه في حادث مروري، حيث تصطدم به دراجة نارية، ويتسبب الحادث في إصابته بشلل رباعي مما يجعله عاجزًا تمامًا، بينما كانت الفتاة البسيطة لويزا كلارك (26 عامًا) تعمل في مقهى من أجل ست سنوات، لكن المقهى اضطر إلى إغلاق أبوابه بسبب الظروف المالية، تركت لويزا بدون وظيفة.

تنتمي لويزا لعائلة متوسطة الحجم، لكن والدها فقد وظيفته، لذلك كان عليه البحث عن وظيفة أخرى، مهمة رعاية رجل مشلول لمدة ستة أشهر براتب جيد، قريبة من منزلها ولا تتطلب أي نوع من الخبرة، لكنه يطلب منها تغيير طريقة لبسها لأنها كانت ترتدي ملابس متعددة الألوان.

ترتدي لويزا إحدى فساتين والدتها القديمة لتبدو أكبر سناً، وتذهب إلى وظيفتها الجديدة، وكان مكان العمل عبارة عن قلعة قديمة مقابل منزلها، لأنها لا تملك أي خبرة أو شهادات جامعية.

كيف تمزق تنورتها واعتقدت أن المرأة سترفضها، لكنها أعطتها الوظيفة وطلبت منها القيام بعملها على الفور.

تأخذها السيدة في جولة في مكان عملها وهو جناح داخل القلعة حيث يقيم المريض ولا يغادره فتلتقي لويزا بالمريض لتتفاجأ بأنه شاب وسيم ولكنه عدواني ويفعل، لا تريد التحدث معها.

ويلفت فيلم me before you في قصته إلى أن امتلاك ثروة كبيرة لا يمكنها أن تشكل سبباً في رغبة الانسان للبقاء على قيد الحياة، بل قد تدفعه بشكل فعلي للرغبة بإنهاء الحياة، لأنه لا يرى أي سبب للاستمرار في الحياة.

السابق
كلمات مهرجان يا زميلي بتخونك وبتقولي تعالي عايزاك
التالي
قصة فيلم deep water 2022 على ويكيبيديا

اترك تعليقاً