غير مهم 1

فيلم the conjuring 2 ويكيبيديا مترجم

فيلم the conjuring 2 ويكيبيديا مترجم

فيلم the conjuring 2، أو بالعربية، هو فيلم رعب أمريكي. صدر في 2 يونيو 2016، الفيلم من إخراج جيمس وان، وكتب السيناريو وان وكاري هايز وديفيد ليزلي جونسون وتشاد هايز.

أما قصة فيلم The Conjuring 2 فقد نالت آراء إيجابية من النقاد، وبلغت إيرادات الفيلم 319.5 مليون دولار بعد عرضه في دول مختلفة حول العالم. لا تفضل أفلام الرعب.

قصة فيلم The Conjuring 3

في عام 1981، وقعت جريمة قتل في بلدة صغيرة تسمى بروكفيلد، كونيتيكت، حيث قام شاب يدعى “آرن” بقتل صاحب المنزل الذي يعيش فيه هو وصديقته “ديبورا”، وكان المقتول يدعى “آلان”، بعد قتال بين الاثنين، يطعن آرن صاحب منزله حتى الموت أمام شقيقته الأصغر وديبي.

عندما تم القبض على أرن واستجوابه من قبل الشرطة، قال إنه لا يتذكر ما فعله أو كيف حدث. عندما تم استجواب صديقته،

ديبورا، قالت إنه قبل بضعة أشهر، شاركت وارن في جلسة طرد الأرواح الشريرة مع شقيقها الصغير، ديفيد، مع اثنين من الأرواح الشريرة، إد وارين ولورين وارين.

وفقًا لشهادة هذين الزوجين، في تلك الليلة، توسل “آرن” إلى الروح الشريرة أو الشيطان الذي كان يسكن جسد داود أن يترك الصغير وحده ويسكن جسده. لذلك يلقي باللوم على الأرواح الشريرة، ويحاول آل وارينز إقناع المحكمة بأن وارن قتل آلان لأن الشيطان جعله يفعل ذلك.

رفضت المحكمة تصديق أن جثة هارون مسكونة وأنه ليس الجاني، وحكمت عليه بالسجن من 10 إلى 20 عامًا، لكن أطلق سراحه بعد خمس سنوات؛ لأنه كان شخصًا جيدًا ومهذبًا طوال فترة وجوده في السجن.

خرج أرن وتزوج من ديبورا، وتحولت قصته إلى فيلم تلفزيوني بالإضافة إلى رواية تدعى The Devil in Connecticut.

احداث قصة فيلم The Conjuring 2

تدور قصة The Conjuring 2حول شخصية Ed Patrick Wilson وزوجته Lorenvira Farmiga، اللذان قررا الذهاب إلى منزل مسكون يقع في شمال لندن، حيث تقع العديد من الحوادث في هذا المنزل، وأراد الزوجان مساعدة الشخصية Peggy Hudgson

فرانسيس أوكونور، أم لأربعة أطفال، للتخلص من الأرواح الشريرة والخبيثة التي تطاردهم في المنزل.

وبينما ينتقلون إلى هذا المسكن، تبدأ قصة The Conjuring 2 في شكل سلسلة مرعبة و أحداث شيقة وعرض لمحاولات هذه الأرواح قتل جميع الأشخاص في المنزل، بالإضافة إلى محاولة الشخصيات الرئيسية لصد الأرواح الشريرة والتخلص منها، قام

بطردها من المنزل وقام بمحاولات عديدة، واستخدمها العديد من الطرق المبتكرة لإنقاذ الأسرة من الخطر الذي أحاط بهم.

السابق
مسلسل بيروت 303 قنوات العرض الناقلة
التالي
ما هي تخصصات جامعة فلسطين التقنية خضوري ؟

اترك تعليقاً