منوعات

كلمات اغنية للي الجديدة للفنان محمد منير

كلمات اغنية للي الجديدة للفنان محمد منير

أثارت أغنية الفنان المصري محمد منير الجديدة “لي” جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي ومحطات التليفزيون والمواقع الإعلامية وسط مزاعم اختلاس اللحن وأجزاء من كلمات الأغنية، مما دفع المشاهدين إلى البحث عن كلمات أغاني لي للتعرف على المزيد تفاصيل السرقة.

اكرم حسني واغنية للي
بعد مطالبة منصة يوتيوب بحقوق الملكية الفكرية للأغنية بالنسبة لي، تمت إزالة الأغنية مما أثار جدلاً واسعاً، حيث اتهم العديد من المشاهدين أكرم حسني بسرقة اللحن، لكنه أوضح ذلك من خلال عدة لقاءات تلفزيونية وحسني مع وسائل الإعلام، استعار من اللحن ولم يسرق، فكان ما استقى من الفلكلور هناك وموروث.

وأوضح أكرم حسني في حديث متلفز أنه ليس غبيًا، الأمر الذي دفعه لتأليف أغنية مسروقة للفنان الكبير محمد منير، والتي وصفها بأنها أعظم شيء ولد في مصر وله تاريخ طويل ونقاط، لأنه من المستحيل سرقة نغمة يعلم أن الجميع سيسمعها.

اغنية للي الجديدة للفنان محمد منير

على الرغم من حذف الأغنية من اليوتيوب لبضعة أيام، إلا أن الأغنية عادت إلى القناة الرسمية للفنان محمد منير “الملك” وتصدرت الأغنية الأكثر بحثا والأكثر استماعا، إلا أن الأغنية عادت إلى القناة لكن بدون فيديو.

وتأتي العودة بعد كل الخطوات التي اتخذها أكرم حسني لإعادة الأغنية المفضلة للجمهور من ألحان أكرم حسني، وإصدار أمير محروس وغناء محمد منير.

في الأغنية يسترجع محمد منير العديد من ذكرياته ومسيرته الفنية، ويبدأ المقطع بصورة له مع عازف العود الراحل “رومان يونكا” ويطلب من الجمهور الدعاء له في بداية الحفل، ظهر محمد منير واستعان بثمانية أشخاص يشبهونه، واستعرضوا أسلوبه وحركاته الشهيرة، وأدى في أغانيه وحفلاته.

السابق
موعد اعلان نتائج قبول الجامعات بالسعودية
التالي
مشاهدة فيلم musallat مترجم على ايجي بست

اترك تعليقاً