غير مهم 1

مشاهدة فيلم murmur of the heart 1971 مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم murmur of the heart 1971 مترجم على ايجي بست

تم عرضه لأول مرة عام 1971 وهو من أعمال الدراما الفرنسية الرومانسية، وهنا تجدر الإشارة إلى أن هناك مشاهد ومقاطع تتخلل الفيلم وليست مناسبة للأطفال، وربما تكون هذه المشاهد هي التي صنعت انها مشهورة جدا سواء عند عرضها.

فيلمmurmur of the heart 1971 

يدور الفيلم حول مراهق شاب من عائلة فرنسية معتدلة إلى حد ما، ومثل أي مراهق شاب في هذه الفترة من حياته، يجب عليه طرح الأسئلة بدافع الفضول، وأول ما يثير فضوله هو محيطه من أفراد الأسرة والأصدقاء ومن حوله بشكل عام.

لكن الغريب أن هذا الصبي يتطلع إلى اكتشاف دوافع والدته العاطفية والجسدية والجنسية. يبدأ في طرح الأسئلة والاستفسارات عليها بشكل متكرر، في محاولة لمعرفة ما يريد.

قصة فيلمmurmur of the heart 1971

أحداثها وقصصها تجري في فترة ما بعد حرب الهند مع الصين، وهذه ليست دراما حب فحسب بل كوميديا ​​أيضا، وهذا لأنه يحتوي على العديد من المشاهد المضحكة والكوميدية طوال الوقت.

لكن ما الذي يجعله عرضة للخطر؟

ربما لأنه يحتوي على الكثير من المشاهد الفاحشة وغير اللائقة، يقول البعض إنه ليس له معنى أو قصة حقيقية بالنسبة له وهذه المشاهد هي التي تجعله مشهورا.

طاقم العمل

شارك في هذا الفيلم عدد من أشهر الفنانين والفنانات السبعينيات من القرن الماضي، ولعل أبرزهم كان ليا مساري ومايكل بوندسيل وآفي نيتشي وميشيل بونا، والعديد من الفنانين الآخرين.

ويمكنك عرضه وتنزيله من خلال موقع EGY BEST الرسمي.

السابق
مشاهدة فيلم gladiator 1992 مترجم كامل على ايجي بست
التالي
شاهد فيلم the gangster the cop the devil مترجم على ايجي بست

اترك تعليقاً