غير مهم 1

مشاهدة فيلم gladiator 1992 مترجم كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم gladiator 1992 مترجم كامل على ايجي بست

يعتبر فيلم درامي رياضي أمريكي عام 1992 من إخراج رودي هيرينجتون وبطولة كوبا جودينج جونيور وجيمس مارشال وبريان ديني وروبرت لوجيا.

يحكي الفيلم قصة مراهقين محاصرين في عالم الملاكمة تحت الأرض. يكافح أحدهم لسداد ديون والده المتعلقة بالمقامرة، والثاني هو الكفاح من أجل المال للخروج من الحي اليهودي. أثناء استغلالهما من قبل مروج ملاكمة، يصبح الشابان صديقين.

قصة فيلم gladiator 1992 ايجي بست

انتقل تومي رايلي ووالده للتو لبدء حياة جديدة، تراكمت على والد تومي الكثير من الديون المرتبطة بالمقامرة، لكنه وجد وظيفة جديدة تطلبت منه السفر كثيرا، تاركا ابنه في المنزل بمفرده.

كما واجه تومي صعوبة في الالتحاق بالمدرسة بسبب مشاركته مع العصابة، ويعمل في مطعم محلي ويقع في حب ابنة المالك دون، لكن أعضاء العصابة يقفزون من المطعم لمعرفة مدى قدرة تومي على القتال بشكل جيد، عرض مروج ملاكمة محلي يدعى بابجاك على تومي فرصة للمشاركة في عملية ملاكمة غير قانونية تحت الأرض.

عندما وصل الاثنان للإعلان عن أن والد تومي مدين بمبلغ كبير من المال لسداد ديونه المتعلقة بالمقامرة، أقنع جاك رئيسه مروج الملاكمة جيمي هورن بشراء الديون، مما أجبر تومي على استخدام الملاكمة لسداد ديون والده.

السابق
نتائج الصف التاسع 2022 في اليمن بالاسم ورقم الجلوس
التالي
مشاهدة فيلم murmur of the heart 1971 مترجم على ايجي بست

اترك تعليقاً