غير مهم 4

الاستعلام عن رقم الجلوس بالاسم في اليمن

الاستعلام عن رقم الجلوس بالاسم في اليمن

تتزايد عمليات البحث المعرفية عن أرقام مقاعد اليمن 2020 من خلال الموقع الإلكتروني المعين من قبل وزارة التربية والتعليم اليمنية، وهو موقع إلكتروني يمكن الوصول إليه من الإنترنت، والذي يتضمن استخراج أرقام مقاعد المدارس الثانوية العامة.

وبالنسبة للمرحلة التاسعة لليمن في عام 2020، يبحث طلاب الفصل الحاصل على الشهادة التأسيسية الآن في المدارس الثانوية التاسعة والثانوية العامة، بما في ذلك قسم العلوم والأداب، فيما يتعلق بعدد المقاعد المتاحة للطلاب اليمنيين في هذا الفصل الدراسي 2020.

للاستعلام عن أرقام جلوس الشهادة الثانوية في اليمن 

حيث وضع موقع الإدارة العامة للامتحانات رابط الاستفسار الالكتروني عن طريق كتابة اسم الطالب واختيار العام الدراسي والفصل الذي ينتمي اليه وذلك من خلال الموقع الالكتروني.
كما قدمت جمهورية اليمن العربية خدمة الاستعلام عن أرقام الجلوس للمرحلة الثانوية والصف التاسع من خلال وزارة التربية والتعليم اليمنية. يمكن أيضًا معرفة نتائج امتحانات الثانوية العامة والتاسع الثانوية من نفس الموقع.

أرقام جلوس الثانوية العامة اليمنية 2022

يعتبر البحث عن معرفة رقم المقعد بالاسم من أهم الموضوعات في الساعات الأخيرة في اليمن، حيث يرغب آلاف الطلاب في معرفة رقم المقعد بكتابة أسمائهم الثلاثية أو الرباعية، خاصة قبل ساعات قليلة من دخول الامتحانات.

 كيفية الاستعلام عن رقم الجلوس

  • الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.
  • اختيار كلمة “رقم الجلوس”.
  • اختيار كلمة ثانوي او تاسع.
  • كتابة الاسم رباعي كما هو موضح بشهادة الميلاد.
  • الضغط على كلمة البحث للاستعلام عن رقم الجلوس.
  • الانتظار حتى تحميل الصفحة، نظرا للضغط الكبير على الموقع.
السابق
رواية لم انضج بعد كاملة بقلم عائشة نصر من الفصل الأول للأخير
التالي
نتائج الصف التاسع 2022 في اليمن بالاسم ورقم الجلوس

اترك تعليقاً