غير مهم 1

رواية ملاك القاسي كاملة مجانا

رواية ملاك القاسي كاملة مجانا

تعتبر رواية الملاك التي أحياها قلبًا قاسيًا من أجمل الروايات الرومانسية وأكثرها تشويقًا، وأحداث القصة رائعة تجعلك تنتقل إلى عالمها وتعيش أحداثها مع أبطالها.

ما أجمل أن يقرأ الإنسان روايات رومانسية جميلة ويعيش في عالمه وأحداثه المليئة بمشاعر عالية ورائعة وجميلة من الحب والمودة.

رواية ملاك القاسي

هناك العديد من الروايات العربية، وجميع القصص والروايات تدور حول البطل والبطلة، استمر الكتاب والروائيون في تجنب كتابة الروايات البعيدة عن الرومانسية، في هذا المقال سنناقش رواية حقيقية تدور حول حياة فتاة تزوجت من ابن عمها الذي تزوجها

لأنه أراد أن ينجب ولي العهد للعائلة فقط، ولكن سرعان ما لا يعيش مع ابن عمه و هي حبه الوحيد من خلال حنانها وحبها الشديد له، يتحكم الملاك في قلب القاسية الذي لا يحملها أي مشاعر حتى يقع في حبها.

تتخلص الفتاة ملاك من زوجة أبيها لأنها كانت تعذب معه بشدة وهذا ما جعلها تتألم وتتمنى أن تغادر المنزل بأي شكل من الأشكال، حتى أنها تزوجت من ابن عمها الذي لم يكن لديه أي مشاعر تجاهها، يا الله.

واستمرت في العيش معه حياة صعبة للغاية، ولكن مع مرور الوقت بدأ الرجل ذو القلب القاسي في الحب وبدأ يشعر بمشاعر كبيرة جدًا تجاه ابن عمه، حيث كان يحب راثا وكونها فتاة لديها قلب طيب جدا.

وفي نهاية المقال، هناك الكثير من القلوب شديدة القسوة، ولهذا السبب لم تر سبيلا للحب، لأنها لا تعرف ما يعنيه للإنسان. حب قلب شخص آخر حتى يظهر الحب الحقيقي مما يجعل صاحب القلب القاسي يلين ويحب بطريقة جادة وكبيرة جدا.

السابق
تحميل اغنية للي الجديدة للفنان محمد منير mp3 دندنها
التالي
رواية لم انضج بعد كاملة بقلم عائشة نصر من الفصل الأول للأخير

اترك تعليقاً