غير مهم 4

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس في القاهرة

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس في القاهرة

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 القاهرة من الكلمات البحثية التي تتصدر حاليا قائمة البحث الرئيسية في محرك البحث العالمي “جوجل”، عقب الإعلان عن نتائج طلبة الصف الثالث الاعدادي هذا الأسبوع عبر منصة الوزارة من التعليم.

يتولى كل محافظ في محافظته تحديد تنسيق الشهادة الإعدادية 2022، حيث تصدر كل محافظة بيانًا رسميًا “قريبًا” بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لتحديد تنسيق القبول في الثانوية العامة 2022.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 في القاهرة 

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العام الماضي البدء في ميكنة تنسيق الشهادة الإعدادية 2022، وكذلك تنسيق القبول في مدارس التعليم الفني على اختلاف أنواعها.

تستعد مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة للإعلان عن الحد الأدنى من شروط القبول بالمدارس الثانوية بأنواعها (ثانوية عامة، ثانوية فنية، ما بعد الإعدادية) بالمحافظة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 القاهرة للقبول بالمدارس الثانوية خلال الأسبوع المقبل، بعد إغلاق باب التظلمات، والذي فتح باب التقديم بالفعل لإعادة تصحيح أوراق الإجابة للطلاب بعد دفع رسوم التظلم عن كل مادة، حيث يتم إعادة التصحيح بحضور ولي الأمر والطالب وأعضاء اللجنة المكلفة بذلك.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، في كتاب رسمي، أن مديري إدارتي التعليم العام والتعليم الفني المسؤولين عن اللجنة التنسيقية للشهادة الإعدادية 2022 بالمديرية، يتواصلون مع مدير إدارة الإحصاء بالمديرية.

واستلام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم للدخول في نظام إدارة التنسيق الإلكتروني وتسجيل الحد الأدنى للقبول في المدارس على مستوى الإدارات التعليمية، مع متابعة سير التنسيق والقبول في مدارس التعليم العام والفني وفق الإجراءات المتبعة.

أكدت وزارة التربية والتعليم أن مديري المدارس الثانوية يوجهون الطلاب للتقدم بطلب تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 والشهادة الثانوية الفنية (إلكترونيًا) عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

السابق
رزنامة الدخول المدرسي 2023 في الجزائر
التالي
شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي بالاسم بمصر

اترك تعليقاً