غير مهم 1

استعلام عن دعم صغار مربي المواشي بالسعودية

استعلام عن دعم صغار مربي المواشي بالسعودية

يعد برنامج دعم مربي المواشي الصغيرة أحد برامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة تحت مظلة برنامج الدعم الزراعي في نسخته الجديدة ليتوافق مع تطلعات رؤية المملكة 2030، حيث يهدف إلى تعظيم الاستفادة من الدعم الغذائي من خلاله.

ودعت وزارة البيئة والمياه والزراعة جميع المستفيدين من برنامج دعم مربي الماشية الصغيرة لتحديث بياناتهم على بوابة دعم البرنامج على الرابط.
تمويل مربي الماشية ابدأ في جني أموالك من أكثر المشاريع ربحية على الإطلاق لتمويل أقساط تصل إلى 100،000 ريال.
ويستهدف البرنامج صغار مربي الماشية الذين تتراوح أعمارهم بين 50-500، ويقتصر التمويل على 300 رأس.

ويوفر برنامج دعم الثروة الحيوانية الصغيرة العديد من الاحتمالات لمقدم الطلب للحصول على الدعم ومنحه كل ما يحتاجه لإنجاح مشروع الثروة الحيوانية الصغير الخاص به، بالإضافة إلى الحفاظ على التعليمات المنصوص عليها.
ويهدف هذا البرنامج إلى الوصول إلى فائدة كبيرة من الدعم.

ورقم دعم الثروة الحيوانية وطرق التواصل مع برنامج دعم صغار مربي المواشي هو رقم تحدده وزارة الزراعة لتلقي الشكاوى والاستفسارات.
وأن لا يزيد الراتب التقاعدي عن 10000 ريال للمتقاعدين مع صورة من الراتب التقاعدي، يستهدف البرنامج صغار مربي الماشية الذين تتراوح أعمارهم بين 50-500، ويقتصر التمويل على 300 رأس.

وقالت الوزارة إن ذلك يأتي لضمان استمرار مدفوعات الدعم الشهرية وخدمتهم، ويمكنك تحديث بيانات دعم الثروة الحيوانية 1443 من خلال الموقع الرسمي لدعم صغار مربي الماشية، ثم تسجيل جديد، والبدء في ملء البيانات الشخصية، واختيار برنامج دعم الثروة الحيوانية على نطاق صغير والنقر على طلب الخدمة.

ويعد برنامج دعم مربي الماشية الصغيرة أحد برامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة لتعظيم الاستفادة من الإعانات الغذائية من خلال توجيه الدعم لأولئك الذين يستحقونه تحت مظلة برنامج الإعانات الزراعية في نسخته.

السابق
رواية البريئة والقاسي المتملك كامله واتباد كاملة
التالي
تحميل رواية لم انضج بعد كاملة مجانا

اترك تعليقاً