منوعات

شاهد: مقطع تالا صفوان من وين تيك توك الذي تسبب بسجنها

شاهد: مقطع تالا صفوان من وين تيك توك الذي تسبب بسجنها

اهتزت تطبيقات التواصل الاجتماعي في السعودية مؤخرا على خلفية تداول مقطع تالا صفوان، الذي يرصد ظهورها في إحدى الإذاعات عبر حسابها عبر “تيك توك”، متحدثة بشكل غير لائق.

وكان رد وزارة الداخلية رادعا للغاية، حيث تم توقيفها خلال الساعات الماضية، ومن المتوقع أن يتم التحقيق معها فور عرضها على النيابة العامة على التهمة التي وجهتها لسبب ما.

بعد أن تحدثت عن النهضات الفاسقة مع فتاة أخرى في بث مباشر لها، وكان متابعوها يصورون البث وينشرون الكليب المحتوي على الاقتراحات، وسرعان ما اندلع في غضب وصل صدى له إلى الجهات المختصة التي توجهت على الفور للتوقف والتحقيق فيها.

وفي التفاصيل قالت مصادر إعلامية سعودية، إن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها السعودية تالا صفوان من أصل مصري الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق لها أن أدت تحديا شهيرا في الدول الغربية.

ومن خلال مشاهدة مسلسل مثير يتضمن مشاهد جريئة وتصوير رد الفعل على العمل سواء كان دراميا أو سينمائيا هو ما فعلته، كما قامت بنشر عنوان المسلسل مما أدى إلى دخول عدد كبير من محبيها إلى Tik Tok في حالة من الذهول بعد البحث عن اسم العمل، واتضح أنه أحد أعمال منصة “Netflix” واشتهرت بحركاتها المثيرة وغير اللائقة، حيث اتضح أن المسلسل غير أخلاقي.

مقطع تالا صفوان

وانتشر كالنار في الهشيم فيديو تالا صفوان، مما تسبب في سجنها وحصد مشاهدات واسعة، حيث حصل على أكثر من 3000 تفاعل وآلاف المشاهدات بمجرد مرور ساعتين فقط على نشره على تيك توك، ومن ثم حملة الترويج بدأت في صفحات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسببت في ضجة غامرة وغضب من جانب المستخدمين الذين عبروا عن حزنهم لتلميحات هذا الأخير، مبينين أنه يحق للسلطات توقيع عقوبة بحقهم.

والجدير بالذكر أن وزارة الداخلية حتى هذه اللحظات لم تصدر العقوبة التي ستلحق بتالا صفوان بسبب الفيديو الخاص بها، وقد يصل الأمر إلى حد وقف نشاطها.

السابق
ما هي ديانة هيدي كرم ومن هي على ويكيبيديا ؟
التالي
رواية امتلكني كبير الصعيد كاملة مجانا

اترك تعليقاً