منوعات

تحميل اغنية للي الجديدة للفنان محمد منير mp3 دندنها

تحميل اغنية للي الجديدة للفنان محمد منير mp3 دندنها

بعد الحادثة التي أحدثت ضجة كبيرة في جمهورية مصر العربية بسبب أغنية للي للفنان الشهير محمد المصري والتي تصدرت المركز الثاني في الترند على موقع الفيديو الشهير بعد اتهامها بسرقة الكلمات والأفكار، فإن منصة اليوتيوب اضطرت إلى إيقافه.

كلمات اغنية للي محمد منير 

سألته هل داء الولع كان الجواب صده، ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدوا، ومشيت اوشوش في الودع ولا جاني ليه رده، بعيونه بضرب ميت مثل اول ما بيطلوا، دوقتوا من طعم الغزل دوقني من ذله.
وبحبه انا مهما حصل طب مين بقى يقوله، ما هو لو حبيبك كان عسل متخلصوش كله، كانت نار تقيد من لمس ايد من حضن من ضمه، وان راح بعيد النار تزيد واصرخ وأقول يأمه، الروح تروح وانين ونوح ومافوقش غير لما، يرجع اوام دا عليه قوام حواليه بنترمي.

سبب حذف اغنية للي محمد منير 

وجاء سبب حذف أغنية للي للفنان المصري محمد منير برفقة الفنان أكرم حسني، بعدما طالب الملحن الشاب محمود المنسي بوقفها، متهما إياهم بسرقة لحن أغنيته “ولد الهلالية”.

وعلق حسني على ذلك الاتهام خلال مكالمة هاتفية على احد البرامج الإعلامية قائلا :”ان اللحن عبارة عن تيمة فلكولورية صعيدية الجميع متأثر بها وليس هناك سرقة”.

وتحدث حسني أيضا “اللحن بتاعي مش شبه محمود المنسي بس، وشبه مدد يارب لحمادة هلال، وهي تيمة صعيدية كلنا متأثرين بيها”.
وأوضح حسني انه ممثل من المقام الأول، وهو يقوم بالكتابة والتلحين ويعتبرها شغف بالنسبة له، موضحا ان عمله وتاريخه الفني تجعله لا يحتاج لسرقة الكلمات او الالحان.

السابق
رواية غرام الاكابر كاملة مجانا
التالي
رواية ملاك القاسي كاملة مجانا

اترك تعليقاً