غير مهم 1

من هي دانا العتيبي على ويكيبيديا ؟

من هي دانا العتيبي على ويكيبيديا ؟

من هي دانا العتيبي على ويكيبيديا؟، في الساعات الأخيرة، تداول البعض على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة دانا العتيبي، وهو واحدة من أشهر الشخصيات في الخليج العربي.

تسبب هذا الخبر في ضجة كبيرة، خاصة وأن دانا العتيبي شخصية معروفة بسبب الجدل الذي أثارته مؤخرا حول حديثها السيئ واتباعها لمجموعة من العادات والتقاليد المخالفة للدولة على حساباتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي دانا العتيبي على ويكيبيديا 

دانا العتيبي ناشطة اجتماعية تحمل الجنسية المغربية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى ذلك، تبلغ من العمر حاليا 27 عام، وتعتنق الإسلام.

أما عن حالتها الاجتماعية فبحسب ما أعلنته مؤخرًا فهي مطلقة.

هذا العام، حصلت دانة العتيبي على ملايين المتابعين حول العالم على مختلف حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك بعد خطابه المثير للجدل المخالف لعادات وتقاليد الشعب العربي.

حقيقة وفاة دانا العتيبي

تناقلت الكثير من الأنباء مؤخرًا خبر وفاة دانا العتيبي الناشطة المغربية، وذلك صبيحة يوم الإثنين الموافق الخامس والعشرين من شهر يوليو الحالي 2022،

وفي الوقت نفسه، تلقت سلطات إنفاذ القانون الأمريكية تقريرا عن طعن امرأة حامل تبلغ من العمر 27 عاما من قبل زوجها السابق في شارع أمريكي، وقد تم تأكيد الخبر رسميا من قبل وسائل الإعلام المحلية.

سبب وفاة دانا العتيبي

قتلت الناشطة الاجتماعية دانا العتيبي بالفعل على يد زوجها السابق على الطريق السريع H-3 بالقرب من مقر إقامتها في الولايات المتحدة، حيث أقدم زوجها على طعنها عدة مرات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وذلك بحسب ما أكده شهود عيان رءوا شخصًا ما يطعن امرأة عدة مرات ومن ثم طعن نفسه ولاذ بالفرار.

وبالإضافة إلى ذلك، أبلغت الشرطة عنه وألقي القبض عليه، وهو يتلقى الآن العلاج في مستشفى أمريكي، ولكنه يخضع للمراقبة والاحتجاز لاستجوابه.

 

 

السابق
شاهد: زواج هاني الحامد يتصدر مواقع التواصل
التالي
نتائج اعتراضات الثانوية العامة في سوريا

اترك تعليقاً